القائمة الرئيسية

الصفحات

زياده متابعين انستقرام مجانا الي اي عدد تريد


كيف أزيد زياده متابعين انستقرام مجانا ؟


يعتبر برنامج crowd fire من أفضل و اكبر البرامج الصداقة في زيادة متابعين انستقرام مجاناَ إذا كان لديك حساب في برنامج تويتر و انستقرام بكل تأكيد سوف تحتاج إلى طريقه للتعرف على من يتابعك و التعرف أكثر حول الحسابات التي لم ترد لك المتابعة سواء على الانستقرام او تويتر يعتبر برنامج crowdfire الأداة الأكثر من شهرة التي تستطيع منه إدارة حسابك من حيث المتابعون و المتابعين و الحسابات النشطة و الحسابات غير النشطة العديد من المزايا يقدمها هذا التطبيق .
يعتبر برنامج زيادة المتابعين من أروع برامج زيادة المتابعين في الوطن العربي سوف تجد في البرنامج حسابات عربية و مصريه و من البنان و العراق و السعودية و الكويت و فلسطين و الخليج و غيرها من الدول العربية و الأجنبية .. يعطيك التطبيق متابعين حقيقيين متفاعلين سوف يزيد عدد المتابعين بشكل كبير جدا و يمكنك التأكد من حسابك الأصلي على الانستقرام و سيأتي إشعارات بالمتابعة على حسابك في الانستقرام .


مشاكل في برنامج زياده متابعين انستقرام
زياده متابعين انستقرام مجانا الي اي عدد تريد


مشاكل في برنامج زياده متابعين انستقرام :

لقد واجهتنا مشاكل كمستخدمي تطبيق crowdfire بخصوص استخدام تطبيق الانستقرام حيث إن لم يعد إمامنا الخيارات المتاحة لبرنامج من حيث المتابعين والمتابعون والكثير من الأشياء التي توقفت فجأة وقد ظهر هذه المشكلة في الوقت التي تمت التحديثات الذي أجرتها شركة الانستقرام للإضافات الجديدة على التطبيق ما أدى إلى توقف عمل crowdfire للانستقرام .
في المقابل بدأ مطورو تطبيق كراود فاير على تحديث التطبيق وذلك حتى يتناسب مع التحديثات الغربية في الانستقرام ومن خلال الاتصال مع شركة الانستقرام تم تنزيل وتشغيل هذه التحديثات التي لم يسير لها التوفيق حيث تم توقيفه عن التشغيل بعد أيام قليلة وما زالت المشكلة قائمة من طرف الشركة المنتجة للتطبيق .


 عزيزي هذا التطبيق ليس فقط لزيادة متابعين الانستقرام لا بل للتويتر أيضاَ .



إذا كنت من مستخدمي تطبيق تويتر بشكل دائم فأنت محظوظ باستخدامك لبرنامج كراود فاير حيث يقدم لك الكثير من الأشياء الرائعة والمبهرة التي تمكنك من إدارة حسابك بشكل كامل من خلال التعرف على المتابعين لحسابك والمتابعين الجدد في حسابك عن طريق خيار غير المتابعون يمكن التعرف على حسابات قمت بعمل متابعة لهم ولا لم يرد المتابعة لك .


زياده متابعين انستقرام مجانا
زياده متابعين انستقرام للاندرويد


و بجوار كل اسم إشارة الحظر حتى يمكن إزالة المتابعة عن الحساب الذي لا تريده .
أيضا من خلال خيار معجبون يمكن التعرف على المتابعين الذين يتابعونك على تويتر ولم ترد لهم المتابعة وبجوار كل اسم تظهر إيقونة الإضافة حيث يمكنك إرسال متابعات للأشخاص الذين ترغب بهم .


إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك.

للتنزيل من رابط مباشر إضغط هُنا

تعليقات