القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق القفل لقفل التطبيقات ولحماية ملفات الجوال بكلمة سر


تحميل تطبيق القفل لقفل التطبيقات ولحماية ملفات الجوال بكلمة سر


- تزايد إستخدام الهواتف الحديثة و تطبيقاتها ،و ملامستها لجميع أنحاء حياتنا مما أصبح الإعتماد عليها أكثر من السابق بعيداً عن عمله مكالمات الهاتف ذلك الدور التقليدي .. فيمكنك الآن التسوق و الشراء للبضائع أونلاين عبر هاتفك بالإضافة لتخزين بيانات مهمة فيه لعدم فقداها أو أخذ صورة مهمة للمستندات .. هذه الأسباب و غيرها تجعل برنامج إخفاء التطبيقات و قفل الملفات في جوالك أمر ضروري و حتمي لأي مستخدم للهاتف الذكي .

- غير ذلك من التأكيد لدينا جميعاً أشخاص أو أصدقاء يقوموا بإستخدام هواتفنا فمنهم من يريد أن يقوم بتجربة لعبة أو تطبيق و البعض الآخر يريد أن يبجث في خصوصيتك ،و ذلك من خلال فتح بعض التطبيقات المثبتة علي هاتف كالرسائل و الواتساب و الفيسبوك و غيرها ،و لكن اليوم يمكننا إخفاء التطبيقات و الألعاب من هاتفك و لن يستطيع اي شخص ان يقوم برؤيتها .



تطبيق القفل apk
تحميل تطبيق القفل لقفل التطبيقات ولحماية ملفات الجوال بكلمة سر



و هذا ما فتح المجال للكثير من التساؤلات على شبكات التواصل الإجتماعي عن إمكانية و كيفية إخفاء التطبيقات و الألعاب و الصور و الفيديو و أي ملفات مهمة على الهاتف أو الجهاز اللوحي ؟ أو إخفائها البرامج على أجهزة سامسونج !

وكان الهدف من إخفائها هو إبقائها بعيدة عن المتطفلين أو عن الأطفال من العبث بهذه التطبيقات الخاصة ،و تتوفر العديد من التطبيقات (البرامج) التى تقوم بقفل التطبيقات بكلمة سر على متجر التطبيقات ،و للعلم عزيزي القارئ أن أجهزة الهواتف بنظام الأندرويد 5 "لولي بوب" تمتلك ميزة إخفاء التطبيقات و الالعاب .

- لذلك سنقوم اليوم بشرح برنامج Hide App الذي تقوم بعملية إخفاء تطبيقات الأندرويد سيفيدك حتماً لتستطيع تأمين محتوى هاتفك من المتطفلين إما بقفلها بكلمة سر أو إخفائها عن الأعين و كأنها غير موجودة .. و يكفي فقط أن تقوم بتحميل التطبيق الذي سنعرضه في هذه التدوينة .



إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك .


وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .
للتحميل إضغط هنا

للتحميل إضغط هنا

تعليقات