القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة هاتف جالكسي اس 8 | samsung galaxy s8 تحفة سامسونج الجديدة


مواصفات جالكسي اس 8  samsung galaxy s8



سامسونج اس 8 بلس
مراجعة هاتف جالكسي اس 8 | samsung galaxy s8 تحفة سامسونج الجديدة



كشفت شركه سامسونج للالكترونيات عن هاتفها جالكسي اس 8 بنظام التشغيل أندرو يد 7.0 نوجا إلى جانب إصدار بشاشه اكبر باسم galaxy s8 plus ،و يحمل جالاكسي اس 8 تصميما مميزا بشاشة منحنية من الجانب مع وجود ماسح لقرنية العين .



جالكسي اس 8



هاتفي Galaxy s8 و s8 plus يأتوا بشاشة أطلقت عليها سامسونج اسم hfinity Displeg و ذلك بسبب كبر حجمها 5.8 بوصة لهاتف s8 و 6.2 بوصة لهاتف s8+ ،و كذلك بسبب نسبه العرض الى الارتفاع 8.5.9 بسبب الحواف المنحنية ،و استمرت سامسونج في دعم ميزتين هامتين في Galaxy s8 جالكسي اس 8 و هما ميزة مقاومة الماء و الغبار بمعيار pI68  و هو ما يعني إن الهاتف يمكنه البقاء على عمق 1.5 متر في الماء لمدة 30دقيقه هذا بالإضافة لدعم زيادة المساحة التخزينة من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية mkrosD و هما الميزتين التي تهمان المستخدمين بشكل كبير و زودت سامسونج هاتفها الذكي الجديد جالكسي s8 بسماعات ستيريو مع وجود منفذ السماعات المعياري بمقاس 3.5 ميليمتر .. كما يحمل جالاكسي اس 8 ميزة فريدة أخرى و هي وجود زر جانبي خاص بالوصول إلى المساعد الصوتي الجديد من شركه سامسونج Bixby و المنافس لكل من مساعد ابل "سيري " و مساعد جوجل الصوتي Gooyle Asistant و قالت سامسونج إن Bixby يوفر حلاَ متكاملاَ للتفاعل مع الهاتف ليس فقط فتح تطبيق من خلال الأوامر الصوتية لكن المستخدم سيكون قادر على فعل كل شئ يفعله عبر اللمس على الشاشة من خلاله .



بالأضافة لقاعدة Dex و هي قاعدة قادرة على تحويل هاتفي جهاز كمبيوتر و ذلك من خلال وضع إي من الهاتفين على القاعدة و توصيلها عبر كابل HDMl و وقتها ستتحول واجهة كلا من الهاتفين تشبه واجهة نظام ويندوز على الشاشه الكبيرة .


و تستطيع التحكم فيها عن طريق لوحه المفاتيح و الماوس و تستطيع تصفح الانترنت و تشغيل الفيديوهات و الرد على الرسائل و غيره من المميزات كذلك تعاونت سامسونج مع مايكروسوفت و أدوبي المتوفرة على الأجهزة المحمولة ويتيح Bixby لمستخدمي سامسونج اس 8 أيضا إمكانية استخدام كاميرا الهاتف في عمليات البحث البصري و هو ما يعني التعرف على الحروف في الوثائق و الصور بالإضافة للتعرف على الأشياء مثل السلع الاستهلاكية و غيرها و قالت سامسونج ان المساعد الصوتي المدمج في جالكسي s8 يدعم أكثر من 7 لغات و هو ما يجعلنا نتوقع إن نرى Bixty في منتجات أخرى من سامسونج مثل السماعات الذكية و الأجهزة المنزلية المتصلة بالانترنت .



و يأتي هاتفي  Galaxy s8 و s8 plus يأتوا بكاميرا إماميه أفضل من الجيل السابق حيث يأتي كلاهما بكاميرا أمامية بدقه 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.7 و تقنية التركيز التلقائي مما سيجعل تجربة التقاط الصور السلفي أفضل و زودت سامسونج هاتفها الذكي الرائد الجديد جالاكسي اس 8 بأحدث واقوي معالجات كوالكوم كوالكوم suapdragon 835 و هو المعالج الذي يوفر للهاتفين العديد من المزايا القوية أبرزها أداء أفضل بحيث يوفر أصوات قريبه للأصوات الحقيقية كما سيتوفر جالاكسي اس 8 في بعض الأسواق بمعالج سامسونج Exgna 8895 .



و يأتي الهاتف مزودا بذاكرة وصول عشوائي  DDRAM4 بسعة 4 جيجا بايت و سيتوفر بمساحة تخزين داخليه DF2.0 سعتها 64 جيجا بايت يمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microsD .



samsung galaxy s8



ماذا عن بطارية جالاكسي اس 8 ؟

- و يبدو إن سامسونج بالفعل اهتمت كثيرا بمعايير السلام و الجودة بالإضافة إلى تحقيق أفضل متانة ممكنه في جالكسي s8 حيث إن الهاتف ابدي مقاومة كبيرة .

- و اظهر نتائج ممتازة في حفلات التعذيب التي حفرها لها أشهر المدونين التقنين على يوتيوب و التي شملت الخدش بشدة كبيرة و التحطيم بمطرقة و وضعه في ماء مغلي بالإضافة لمحاولة ثنيه ونجا جالكسي s8 من كل هذه الصعوبات .

- أيضا يدعم سامسونج جالاكسي اس 8 شبكات الجيل الرابع للمحمول LTE بالإضافة لدعم Gps و بلوتوث4.2 وتقنيه NFC مع وجود منفذ USB .
- و ياتي هاتف سامسونج اس 8 مزودا ببطارية قدرتها 3000 ميلي أمبير / ساعة لدعم ميزة الشحن اللاسلكي من خلال شاحن لاسلكي جديد كشف عنها إلى جانب الهاتف .



مواصفات Galaxy s8 جالكسي اس 8 :

- الشاشة 5.8 بوصة بدقه 2960 *1440بكسل
- المعالج كوالكوم Exyho s8 8355naragon
- ذاكرة الوصول العشوائي 4جيجا بايت
- نظام التشغيل اندرو يد 7.0 نوجا
المساحة التخزينية 64 جيجا بايت مع دعم بطاقات microSD
- الكاميرا الخلفية 8 ميجا بكسل بفتحه عدسة 1.7 /f
- البطارية  3000ميللي أمبير / ساعة
- مزايا إضافية : ( دعم مقاومة الماء ماسح لقرنية العين + مستشعر بصمات +مساعدة صوتي ) .
- الألوان : الأسود و الأزرق و الفضي و الرمادي و الذهبي .



أحبابي لن أطيل عليكم سأترككم مع الشرح و لا تتردد بطرح أي سؤال يدور في بالك حول الموضوع :





إلى هنا انتهى الموضوع أتمنى إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر و التقدير علي متابعتك .

تعليقات