القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج مدفوعة ومميزة بقيمة أكثر من 1000 دولار يُمكنك تحميلها الآن مجاناً


برامج مدفوعة و مميزة بقيمة أكثر من 1000 دولار يُمكنك تحميلها الآن مجاناً


قامت شركة WonderFox بالتعاون مع شركات أخري بتقديم عروض مميزة لمستخدميها احتفالاَ بأعياد الكريسماس والذي يبدأ من يوم 19 ديسمبر وحتى يوم 7 يناير ،و يتضمن العرض مجموعة من برامج الكمبيوتر المدفوعة ،و عددها 15 برنامج و يتعدي قيمتها 1000$ سنستعرض في هذا المقال معكم جميع البرامج لتأخذ عنها فكرة بالإضافة لطريقة تفعيلها و الحصول علي النسخة الكاملة Pro من البرامج التي تود استخدامها .



برامج مدفوعة ومميزة بقيمة أكثر من 1000 دولار يُمكنك تحميلها الآن مجاناً



الشركة تقدم العرض علي مرحلتين الأولي تقدم حاليا بدأت من 19 ديسمبر و تنتهي يوم 28 من نفس الشهر و من ثم تبدأ المرحلة الثانية و تنتهي يوم 7 يناير ،و تتضمن كل مرحلة 6 برامج بالإضافة إلي 3 برامج من تطوير شركة  WonderFox سنعرض لكم برامج المرحلة الأولي و عند إطلاق المرحلة الثانية سوف نستكمل استعراض البرامج الجديدة التي تأتي معها .

1- برنامج HD Video Converter Factory :



برنامج HD Video Converter Factory


برنامج Video Converter Factory يُمكنك من خلاله التحكم في مقاطع الفيديو بأكثر من طريقة ، حيث يُمكنك من التعديل علي مقاطع الفيديو و قص أجزاء منها وإضافة تأثيرات و دمج أكثر من مقطع فيديو معاً ،و أيضا يُمكنك ضغط حجم الفيديو ، أو تغيير صيغها ، بالإضافة لذلك يُمكنك تضمين ملفات الترجمة مع الملفات بسهولة ،و الكثير من المهام ألآخري ، بجانب ذلك فهو سهل الاستخدام ،و ننصحك بتجربته .



2- برنامج DVD Video Converter :


برنامج DVD Video Converter



برنامج DVD Video Converter و يُعد من ابرز و أفضل البرامج لتحويل صيغ الفيديوهات او أقراص الـ DVD علي جهازك للعديد من الصيغ المختلفة بشكل سريع و سهل ، كما يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بتقليل حجم الفيديو وبشكل سريع ،و يسمح لك أيضا بتحميل الفيديوهات و أقراص DVD اونلاين من اليوتيوب و الفيسبوك .



3- برنامج Watermark Software :


برنامج Watermark Software


برنامج Watermark Software مصمم لوضع العلامات المرئية علي الصور للحفاظ علي حقوق النشر و منع سرقتها فتستطيع إضافة نص مُعين أو شعار كعلامة مرئية علي الصور ، بالإضافة إلي إجراء التعديلات علي الصورة مثل عمل قص لأحدي الأجزاء أو تغيير إبعادها ،و أيضا يمكنك إضافة معلومات EXIF للحفاظ بشكل اقوي علي حقوق النشر و هي عبارة عن معلومات عن الصورة مثل العنوان و الوصف وطراز الكاميرا الملتقطة .. الخ .



4- برنامج IObit Driver Booster 4 :


برنامج IObit Driver Booster 4


برنامج IObit Driver Booster هو واحد من برامج الكمبيوتر الأساسية إذ تستطيع من خلاله تحديث تعريفات الكمبيوتر و استبدالها بآخر إصدار رسمي من الشركة المصنعة مع إجراء هذه العملية بشكل آمن بدون حدوث مشاكل فالبرنامج حالياً يدعم أكثر من 400 ألف جهاز بالتعريفات التابعة له ، بالتأكيد حصولك علي ألنسخه الكاملة من هذا البرنامج ستحسن كثيراً من طريقة استخدامه .



5- برنامج Ashampoo Home Designer Pro 3 :


برنامج Ashampoo Home Designer Pro 3


برنامج Ashampoo Home Designer يسمح لك هذا التطبيق من تخطيط و تصميم المنازل بتقنية 3D بل و إجراء جولة بداخل المنزل كما لو كنت به فعلياً ، أعتقد انه مفيد لمن لديه مشروع بشأن ذلك فهو يسهل عليك الأمور .



6- برنامج Ad-Aware Antivirus :


برنامج Ad-Aware Antivirus


برنامج Ad-Aware Antivirus هو أحد البرامج الاحترافية في مجال حماية الكمبيوتر و لديه الكثير من الخصائص التي تمنحه الكفاءة للاعتماد عليه في منع تسلل الفيروسات و البرمجيات الخبيثة و التهديدات التي تأتي عبر الانترنت ،و يتضمن البرنامج خاصية Real-Time Protection لتوفير حماية دائمة طوال فترة استخدام الكمبيوتر ،و وضع Game Mode لمنع حدوث إزعاج إثناء ممارسة الألعاب .



7- برنامج Heimdal Pro :


 برنامج Heimdal Pro


برنامج Heimdal هو أحد برامج مكافحة البرامج الخبيثة "انتي مالوير" التي تُعد إضافة لبرنامج الحماية لضمان مستوي قوي من حماية الكمبيوتر من كافة أنواع و أشكال الفيروسات ، حيث من شأن هذا البرنامج حذف أي برامج خبيثة و علي رأس الفيروسات التي يمنع تسللها لحاسوبك هو فيروس الفدية Ransomware الخطير لمنع سرقة بياناتك .



8- برنامج MailWasher :


 برنامج MailWasher


برنامج MailWasher هو برنامج للتحكم في البريد الالكتروني الخاص بك كتفقد و قراءة رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك الواردة و إزالة أي رسائل غير المرغوب فيها بسرعة و سهولة ، فالبرنامج ايضاً لديه ميزة Recycle Bin لحذف الرسائل و إستعادتها بسهولة و لكنها غير متاحه سوي في النسخه الكاملة التي تستطيع الحصول عليها الآن مجاناً .



9- برنامج Process Lasso :


برنامج Process Lasso


برنامج Process Lasso متخصص لمراقبة و متابعه جميع العمليات التي تجري في الخلفية و أيضاَ متابعه استهلاك موارد الحاسوب و هو أفضل من أداة إدارة المهام المدمجة في الويندوز كونه يتضمن خصائص و أدوات أكثر للتحكم في أداء الكمبيوتر ،و أيضا يحتوي علي أداة ProBalance الذي و التي تقوم بدور تعزيز و تحسين أداء الحاسوب عبر إيقاف العمليات التي لم يعد الحاسوب بحاجة إليها .



طريقة الحصول علي التفعيل :


طريقة الحصول علي التفعيل


أذهب إلي صفحة العرض حيث تجد بها جميع البرامج المتضمنة في العرض وبجانب إي برنامج ستجد زر GET IT FREE فتقوم بالنقر عليه من إمام البرنامج الذي تريد تحميله ليتم مباشرةً تحميل ملف بصيغة ون رار فتقوم بفك الضغط عنه ليتم استخراج ملف DOCX تقوم بفتحه لتجد به رابط مباشر لتحميل البرنامج وأدناه تجد مفتاح التفعيل المُستخدم للحصول علي ألنسخه الكاملة Pro فتقوم بإدخاله في البرنامج بعد تثبيته تشغيله .


 رابط الموقع من هنا

تعليقات