القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط قران بدون نت للأندرويد و للأيفون مجاناً


برنامج تحميل القران الكريم صوت وصورة quran ksu sa تطبيق ايه بدون نت للاندرويد تطبيق اية apk تحميل القران مجاني تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالصوت والصورة مجانا القران الكريم تصفح تحميل مصحف للقراءة علي الكمبيوتر تنزيل برنامج قران الكريم تحميل القران الكريم على الهاتف quran ksu edu sa تحميل و تنزيل برنامج القران الكريم للكمبيوتر .

نبذّه مختصرة من المعلومات حول تطبيق ايه للأندرويد :


برنامج أيه هو تطبيق للقران الكريم يقوم بقراءة و تفسير القران الكريم بإمتداد APK  للأندرويد ،و هو مجاني ،و من أهم البرامج التى يجب أن تكون على هاتفك الأندرويد فالتطبيق يقدم لك القرآن الكريم كامل بالشكل الصحيح مع التفسير المختصر لجميع الآيات حيث تستطيع بكل سهوله أن تعرف معني أي آية تريدها بمجرد ضغطة زر مطوله على رقم الآية حتي تظهر لك عدة خيارات تختار من بينها شرح الآية .. كما يمكنك الإستمتاع بالإستماع إلي سور القرآن الكريم بالطريقه الصحيحة ،و قراءة النص القرآني بجودة عالية  .. كما تستطيع مشاركة الآية و شرحها علي مواقع التواصل الإجتماعي و إمكانية نسخ أى صفحة بشكل كامل بكل سهولة .. كما يمكنك من قراة القران الكريم بجميع العلامات و الحركات الموجوده على الحروف بالطريقه الصحيحه فالهدف الأساسي من برنامج آية هو توفير القرآن الكريم و التفسير عبر جهاز المحمول ،و ذلك بعرض النص القراني علي شاشة كاملة بصورة واضحة بالإضافة إلي تنزيل المصحف بالرسم العثمانى طابعة مجمع الملك فهد النسخة الأصلية آخر إصدار مع إضافة الإرشادات و المراجع في الآيات القرآنية ،و إمكانية قفل الصفحه أو إغلاق البرنامج و العودة إلي الصورة التى كنت تقراءها مرة أخرى و الإستماع إلي أفضل القراء فى تلاوة القرآن الكريم .


تطبيق اية apk
تنزيل تطبيق أيه Aya لقراءة القرآن الكريم للأندرويد وللأيفون مجاناً


و من الجدير بالذكر أنه في الآونة الأخيرة بعصرنا الحديث إنتشر الكثير من تطبيقات و برامج الهواتف المخصصه للذكر و التلاوة و التى تقوم بعرض القرآن الكريم بجميع حركاته و صفحاته دون حدوث مشاكل فى القراءة ،و التي تعمل بنظام الأندرويد مما جعل المستخدم في حيرة لإختيار أفضل تطبيق من هذه التطبيقات لذلك سوف نضع رابط تحميل برنامج ايه للقرآن الكريم .. يتمتع البرنامج بالتصميم الرائع و الخيارات و المميزات المتعددة مع امكانيه إضافة الآيات إلي قائمه المفضلة لديك لسهوله الوصول إليها في أى وقت و لمشاركة الآيات و السور مع الأصدقاء .. كما تستطيع كتابة بعض الملاحظات أثناء التلاوة و البحث على أى سوره أو آية من بين جميع آيات القرءان الكريم ،و تستطيع الإستمتاع لقراءه القرآن دون الإتصال بالإنترنت أما فى حالة الإستماع بالصوت تحتاج انترنت .


تحميل و تنزيل تطبيق آية لجميع الهواتف مجاناً آخر اصدار :

تطبيق ايه للقرآن الكريم وصل عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي ستور لـ ٥ مليون ،و ذلك لأنه يحتوى على الكثير من المميزات و الخدمات التى تميزه عن باقى التطبيقات فتستطيع عبر البرنامج قراءة و فهم و تفسير و حفظ آيات القرآن الكريم بكل سهوله.. كما يمكنك فهرسه أجزاء القرآن على حسب السور أو الأحزاب أو الأربع ،و إستخدام الفواصل أو العلامات التى تحدد آخر أية وقفت عندها فى القراءة .
 يساعدك التطبيق على ختم القرآن الكريم و إضافة العديد من الآيات إلي قائمه المفضله و مشاركه الآيات و الإستماع إلى التلاوة بالإضافة إلي التفسير و البحث اللحظى فى كل سورة من سور المصحف ،و ذلك من خلال كتابة الجملة التي تريدها فى مربع البحث أعلى شاشة التطبيق ،و سوف تعرض لك نتائج البحث الذي تريده فى جميع المصحف .
التطبيق خفيف على جهاز الأندرويد و الأيفون لا يستهلك موارد الأجهزه ،و يحتوى على واجهة سهلة بسيطة الإستخدام يمكنك التحكم بها من حيث حجم الخط ،و كما يمكنك تغيير الإعدادات للوصول للواجهة أو الشكل المطلوب الذى تريده بالإضافه إلي أن تطبيق آية للقرآن الكريم يخلو من الإعلانات المزعجة التى قد تظهر لك ،و يمنحك البحث اللحظى بالآية التى تريدها و يتلاشي الأخطاء الإملائيه التى تقوم بها خلال البحث .
البرنامج يضم واجهه ليلية للقراءة ليلاً فى الظلام أو الذين يفضلون الوجهات الداكنه السوداء ذات الكتابة البيضاء أو الواجهه البيضاء ذات الكتابه السوداء .


تطبيق أيه أفضل تطبيقات قراءة القرآن الكريم المجانية للموبايل :

يمكنك تنزيل تطبيق آية على هاتفك الشخصي للأندرويد و الأيفون و الأيباد و التابلت و غيرهم من الأجهزه الحديثة حيث تتمكن من قضاء وقت فراغك فى تلاوة القرآن الكريم و أخذ الحسنات و التقرب الى الله و الرجوع إليه و الندم على ما إرتكبته من المعاصى .
فالتطبيق يحاكى المصحف الشريف بدقه و وضوح و نقاء فى الكتابة و خط واضح بدرجة إحترافية عالية .. كما تستطيع عمل حساب مجانى فى بعض الخدمات التى منها خدمه المزامنة التى تمكنك من تصفح السور و الأجزاء التى تقوم بقرائتها من خلال جهازك دون الحاجة إلي البحث و التصفح المستمر .
التطبيق الذى يحتوى على تفسير موجز لجميع السور الموجودة فى المصحف تستطيع أن تجد تفسير مبسط لأى آية تريد معرفة معناها ،و فى حالة كنت تريد آية قرآنية و لا تعرف فى أي صورة يمكنك البحث بالكلمة أو الجملة القرآنية للعثور على نتيجه نهائية و الوصول لهذه السوره دون تضييع وقت و مجهود .


أبرز ما يميز تطبيق آية :

١. التطبيق مجانى : يمكنك تحميل برنامج القرآن الكريم النسخة الأصلية آخر إصدار مجانى للموبايل برابط مباشر من خلال متجر سوق جوجل بلاي أو من خلال رابط التحميل المباشر الموجود بالأسفل .
٢. نص قرآني بدقة و جودة عالية : يتميز تطبيق آية بإعتماده لطبعة مجمع الملك فهد الجديدة لما تتميز به من جمال الخط و وضوح الرسم إضافة إلى إعتماد أعلى درجة وضوح للخط .
٣. علاماتك المرجعية على جميع أجهزتك : تم فهرسة الأجزاء بطريقه مبتكره تمكنك من الإنتقال السريع إلي أي سوره فى المصحف دون أي مشاكل بالإضافة إلي عرض صفحتين فى جهازك جنباً إلي جنب .. كما يمكنك من إضافة عدد لا نهائي من العلامات كما يقوم بمزامنتها تلقائياً بين جميع أجهزتك .
٤. المختصر في التفسير : يقدم لك تطبيق آية كتاب المختصر في التفسير بطريقة تصفح مرنة لأي آية تريدها بمجرد الضغط عليها ضغطة مطولة و إختيار تفسير (سوف يظهر لك تفسير أو مشاركه أو نسخ يمكنك اختيار اى واحده منهم) على خلاف برنامج MP3 Quran و برنامج القرآن الكريم للاندرويد iQuran Lite ،و هو التطبيق الرسمي الوحيد للأجهزة الذكية !
٥. بحث لحظي في كامل المصحف : يتيح لك التطبيق البحث (فى مربع البحث) في كامل المصحف عن أي كلمة أو استخدمه للإنتقال السريع لأي سورة أو صفحة أو جزء كما أنه يتغاضى عن جميع الأخطاء الإملائية خلال عملية البحث .
٦. المشاركه عبر شبكات التواصل : تستطيع مشاركه الآيات أو الصور عبر شبكات التواصل الإجتماعية مع أصدقائك لتعلم القرآن الكريم و آياته و تفسيره و إستفادة أصدقائك منها لأخذ الثواب .. كما يمكنك نسخ نص أي آية أو سورة لإستخدامها فيما بعد .
٧. دون ملاحظاتك : دون ملاحظاتك و إستعرضها جميعاً بشكل جميل و متسلسل .
٨. سجل التاريخ : أثناء قراءتك أردت أن تبحث عن كلمة و لكن لا تريد أن تفقد صفحتك الحالية ؟ لا مشكلة .. آية يحتفظ بسجل الصفحات التي زرتها كاملاً .. فيمكنك العودة و الذهاب إلى أي منها بلمسة واحدة .
٩. واجهة للقراءة الليلية : فعّل الواجهة الليلية لتجربة قراءة أفضل في الأماكن المظلمة .
١٠. تصميم أنيق وجذاب : يتميز برنامج آية للقرآن الكريم بـ تصميمه الجرافيكي المميز ذات الواجهة البسيطة و العصرية الملائمة لواجهة النظام الجديد .
١١. يقوم برنامج آية بعرض صفحات القرآن الكريم مكتوبة : بشكل تسلسلي مرقم بأرقام .
١٢. يمكنك التحكم بحجم الخط : سواء (كبير - متوسط - صغير) كما تريد .
١٣. يتيح لك تطبيق آية للقرآن الكريم الإختيار : من بين مجموعة متنوعة من اجمل اصوات القراء .
١٤. البرنامج خالى من الإعلانات : يتميز تطبيق آية للقرآن الكريم بعدم وجود الإعلانات المزعجه .
١٥. التحكم الكامل بالبرنامج .
١٦. التطبيق يدعم اللغات : تطبيق آية يدعم اللغة العربية و اللغة الإنجليزية ،و يتوافق مع الآيفون و الأيباد و الأيبود ،و يوجد خاصية إلغاء القفل تلقائي لجهاز المحمول الخاص بك أثناء عمل التطبيق .


شرح طريقة إستخدام تطبيق آية للقرآن الكريم : 

- مواكبتنا للتطور التكنولوجي السريع قد تقربنا أو تبعدنا عن عبادة الله عز و جل ،و إمتثالاً لقوله تعالى ( اُتْلُ مَا أُوحِيَ إِلَيْك مِنْ الْكِتَاب) و لـ ضرورة قراءة القرآن الكريم و الإستماع إلي كلماته و التدبر و التأمل بآياته من خلال التعرف على تفسير آيات القرآن الكريم .. سنقدم لكم شرح طريقة إستخدام برنامج آية للقرآن الكريم .
- بعد تنزيل تطبيق آية للقرآن الكريم و تثبيته على هاتفك بنجاح .. بمجرد تشغيل التطبيق ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق تعرض سورة الفاتحة .. للإستمتاع بـ مزايا التطبيق قم بالضغط بأصبعك على الشاشة بالضغط على زر التشغيل ستتمكن من الإستماع إلي السورة و الإختيار من بين مجموعة متنوعة من أجمل القراء كما يمكنك إستخدام خيارات إيقاف الصوت أو تقديم و تأخير القراءة ،و بالضغط على رمز التكرار المشار إليه بـ رقم “1” يمكنك تكرار المقطع الذي تريد أو الآية التي تريد بعدد مرات تقوم أنت تحدده من خلال خيارات تطبيق آية للقرآن الكريم .
- يمكنك بعد تحميل تطبيق آية للأندرويد التعرف على تفسير مختصر لـ آيات القرآن الكريم ،و ذلك من خلال الضغط على على رمز التفسير .


خيارات متعددة بعد تحميل برنامج اية للقرآن الكريم :

بعد تنزيل تطبيق آية للقرآن الكريم يمكنك فهرسة أجزاء القرآن الكريم حسب الأحزاب أو السور ،و يمكنك الضغط على رقم الآية الذي تريد ،و الإختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات كما يمكنك إستخدام الفاصل و هو علامة تستطيع من خلالها تحديد آخر آية قمت بقراءتها ليساعدك على ختم القرآن الكريم ،و بإمكانك من خلال الضغط على ملاحظة إدراج الآية التي قمت بتحديدها و كتابة ملاحظاتك عليها ،و بالضغط على المفضلة يمكنك إضافة الآية التي قمت بإختيارها إلي قائمة المفضلة .. كما يمكنك مشاركة آيات القرآن الكريم مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ،و ذلك من خلال الضغط على مشاركة ،و يمكنك من خلال برنامج ايه قرآن كريم الإستماع إلي تلاوة القرآن و ذلك من خلال الضغط على التلاوة ،و بالضغط على تفسير يمكنك قراءة المختصر في تفسير القرآن الكريم للآية الذي قمت بتحديدها .. يمكنك أيضاً إستخدام خاصية البحث اللحظي في كامل سور المصحف ،و ذلك من خلال كتابة الكلمة أو الجملة التي تريد البحث عنها في مربع البحث الظاهر أعلى شاشة تطبيق ايه للقرآن الكريم ،و ستعرض لك نتائج البحث في جميع سور القرآن الكريم من خلال الضغط على أيقونة الإعدادات في برنامج ايه للقرآن الكريم ،و يمكنك تغيير الواجهة الرئيسية للتطبيق و التحكم بـ حجم مظهر الخط و التحكم بالعديد من الإعدادات .


معلومات حول ملف تحميل تطبيق آيه للموبايل مجاناً برابط مباشر :

- إسم البرنامج : Ayah .
- الشركة المطورة : Tafsir Center .
- حجم البرنامج : على حسب الجهاز .
- الترخيص : مجانى بالكامل .
- الأنظمة المتوافقة : أندرويد, IOS .
- تاريخ التحديث : 8 / 8 / 2017 .



إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك.



وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .
للتنزيل إضغط هنا

للتنزيل إضغط هنا

تعليقات