القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق ايه بدون نت للاندرويد تطبيق اية apk برابط مباشر


برنامج تحميل القران الكريم صوت وصورة quran ksu sa تطبيق ايه بدون نت للاندرويد تطبيق اية apk تحميل القران مجاني تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالصوت والصورة مجانا القران الكريم تصفح تحميل مصحف للقراءة علي الكمبيوتر تنزيل برنامج قران الكريم تحميل القران الكريم على الهاتف .


نبذّه مختصرة من المعلومات حول تطبيق ايه للأندرويد :


تطبيق ايه للقرآن الكريم وصل عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي ستور لـ ٥ مليون ،و ذلك لأنه يحتوى على الكثير من المميزات و الخدمات التى تميزه عن باقى التطبيقات فتستطيع عبر البرنامج قراءة و فهم و تفسير و حفظ آيات القرآن الكريم بكل سهوله.. كما يمكنك فهرسه أجزاء القرآن على حسب السور أو الأحزاب أو الأربع ،و إستخدام الفواصل أو العلامات التى تحدد آخر أية وقفت عندها فى القراءة .

ayah apk
تحميل آية - تطبيق القرآن الكريم 4.0.0 APK للاندرويد برابط مباشر


يمكنك تنزيل تطبيق آية على هاتفك الشخصي للأندرويد و الأيفون و الأيباد و التابلت و غيرهم من الأجهزه الحديثة حيث تتمكن من قضاء وقت فراغك فى تلاوة القرآن الكريم و أخذ الحسنات و التقرب الى الله و الرجوع إليه و الندم على ما إرتكبته من المعاصى .

خيارات متعددة بعد تحميل برنامج اية للقرآن الكريم حيث يمكنك فهرسة أجزاء القرآن الكريم حسب الأحزاب أو السور ،و يمكنك الضغط على رقم الآية الذي تريد ،و الإختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات كما يمكنك إستخدام الفاصل و هو علامة تستطيع من خلالها تحديد آخر آية قمت بقراءتها ليساعدك على ختم القرآن الكريم ،و بإمكانك من خلال الضغط على ملاحظة إدراج الآية التي قمت بتحديدها و كتابة ملاحظاتك عليها ،و بالضغط على المفضلة يمكنك إضافة الآية التي قمت بإختيارها إلي قائمة المفضلة .. كما يمكنك مشاركة آيات القرآن الكريم مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ،و ذلك من خلال الضغط على مشاركة ،و يمكنك من خلال برنامج ايه قرآن كريم الإستماع إلي تلاوة القرآن و ذلك من خلال الضغط على التلاوة ،و بالضغط على تفسير يمكنك قراءة المختصر في تفسير القرآن الكريم للآية الذي قمت بتحديدها ..



يمكنك أيضاً إستخدام خاصية البحث اللحظي في كامل سور المصحف ،و ذلك من خلال كتابة الكلمة أو الجملة التي تريد البحث عنها في مربع البحث الظاهر أعلى شاشة تطبيق ايه للقرآن الكريم ،و ستعرض لك نتائج البحث في جميع سور القرآن الكريم من خلال الضغط على أيقونة الإعدادات في برنامج ايه للقرآن الكريم ،و يمكنك تغيير الواجهة الرئيسية للتطبيق و التحكم بـ حجم مظهر الخط و التحكم بالعديد من الإعدادات .




أبرز ما يميز تطبيق آية :

- التطبيق مجانى .
- نص قرآني بدقة و جودة عالية .
- علاماتك المرجعية على جميع أجهزتك .
- المختصر في التفسير .
- بحث لحظي في كامل المصحف .
- مشاركة الآيات و السور و التفسير عبر شبكات التواصل .
- دون ملاحظاتك و إستعرضها جميعاً بشكل جميل و متسلسل .
- يحتفظ بسجل الصفحات التي زرتها كاملاً .. فيمكنك العودة و الذهاب إلى أي منها بلمسة واحدة .
- واجهة للقراءة الليلية .
- تصميم أنيق وجذاب .
- يقوم برنامج آية بعرض صفحات القرآن الكريم مكتوبة بشكل تسلسلي مرقم بأرقام .
- يمكنك التحكم بحجم الخط سواء (كبير - متوسط - صغير) كما تريد .
- يتيح لك تطبيق آية للقرآن الكريم الإختيار من بين مجموعة متنوعة من اجمل اصوات القراء .
- البرنامج خالى من الإعلانات .
- التحكم الكامل بالبرنامج .
- التطبيق يدعم عدة لغات .


معلومات حول ملف تحميل تطبيق آيه للموبايل مجاناً برابط مباشر :

- إسم البرنامج : Ayah .
- الشركة المطورة : Tafsir Center .
- حجم البرنامج : على حسب الجهاز .
- الترخيص : مجانى بالكامل .
- الأنظمة المتوافقة : أندرويد, IOS .
- تاريخ التحديث : 8 / 8 / 2017 .


إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك.


وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .

تعليقات