القائمة الرئيسية

الصفحات

أسرع طريقة لتحقيق شرط 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة


أسرع طريقة لتحقيق شرط 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة


إن أول ما يبادر إلى الذهن عند إنشاء قناة على YouTube هو تحقيق الشروط المطلوبة لقبول Adsense ، وهي 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة لتفعيل الربح في Adsense ودائمًا نبحث عن أي طريقة تجعل الشروط تحقق ، لكن الأساليب غير القانونية تجعلك دائمًا تفقد حسابك على Adsense وتؤدي إلى إغلاق القنوات ودائمًا ما يفشل أصحاب تلك القنوات ، في ذلك اليوم سنتعلم معًا الطريقة الصحيحة لتحقيق الشروط بأسرع ما يمكن ممكن وهذا يجعل قناتك قناة ناجحة ومستمرة تابعونا .




أسرع طريقة لتحقيق شرط 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة
أسرع طريقة لتحقيق شرط 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة



أفضل طريقة لتحقيق شرط 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة :


اليوم ، سنتناول خمس نقاط مهمة ، إذا أتقنتهم جميعًا ، فتأكد من حصولك على نتائج مذهلة ،و ستكون قناتك على YouTube واحدة من أنجح القنوات على هذا النظام الأساسي .


اقرأ ايضاَ : زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة شرعية (2020)


- محتوى قناتك :


المحتوى أخي العزيز هو المسؤول الأول عن نجاح قناتك على موقع يوتيوب وهو الملك في تلك المرحلة عليك العمل على محتوى جيد من أن تكون على دراية كاملة بالمحتوى الذي ستعرضه على زوارك ، وقبل أن تبدأ نصيحتك بشأن المحتوى الذي تختاره أنت أولاً ، تأكد من بعض النقاط المهمة التي سنلخصها في ما يلي .

  • هل المحتوى الذي تختاره يحظى بشعبية كبيرة والمتابعين المهتمين به ويبحثون عنه ؟
  • هل يثري هذا المحتوى الزائر ويزيد من معلوماته ؟
  • هل يحتوي على مواضيع غير محدودة يمكنك من خلالها الاستمرار في تقديم المحتوى على المدى الطويل ؟


يمكنك الإجابة على هذه الأسئلة بطريقة سهلة للغاية ،و ذلك عن طريق الدخول إلى منصة YouTube و إجراء بحث عن المحتوى الذي اخترته و ستظهر النتائج لك عن طريق إدخال مقاطع الفيديو التي تظهر في نتائج البحث .. أن المحتوى الخاص بك جيد ولديه شعبية كبيرة .

عندما تختار محتوى يفي بالشروط السابقة ، فمن الطبيعي أن يكون لدى متابعيك عدد كبير لأنهم يحظون بشعبية كبيرة ، وبالتالي زيادة نسبة المشاهدات ، مما يسرع في تحقيق الأهداف المطلوبة .



- المصداقية :

إنها واحدة من أهم النقاط التي يجب التركيز عليها عندما تقدم أخي العزيز محتوى معين. يجب أن تكون متأكدًا في النسبة المئوية للمياه من أن المعلومات المقدمة صحيحة وخالية من العيوب أو الأخطاء ، لأنه من الطبيعي أن يدخل شخص ما المحتوى الخاص بك ويختبر تفسيراتك ويجد أخطاء ، مما يجعلك تفقد العديد من الزوار. محتمل وانخفض إلى مستوى قناتك ، يجب عليك أخي العزيز قبل نشر أي موضوع تجربته بنفسك والتأكد من صحته كما أفعل في قناتي على YouTube.

- العنوان :


وهي أيضًا واحدة من أهم النقاط الرئيسية التي لها تأثير سحري على نجاح قناتك. العنوان يا أخي العزيز هو وسيلة التواصل بين الزائر ومحتوى قناتك. عليك أن تتجنب تمامًا العناوين الوهمية التي تهدف إلى جذب الزائر والابتعاد عن سياق المحتوى ، لأن هذه الطريقة ستؤدي حتمًا إلى فقدان قناتك .


اقرأ ايضاَ : طريقة زيادة عدد المشاهدات على فيديوهات اليوتيوب بطريقة قانونية 100%


- الصورة المصغرة :


الزائر على اليوتيوب ، عند البحث عن المحتوى ، فإن أول شيء يلفت انتباهه هو الصورة المصغرة للفيديو ، لذلك فهي واحدة من أهم الوسائل لجذب الزوار لمشاهدة الفيديو الخاص بك. لذلك ، يجب عليك التركيز والاهتمام بالصورة المصغرة و اختيار الألوان التي تجذب انتباه العين. المشاهدات وبالتالي الكثير من المشتركين .


- شاشات النهاية :


هذه هي الشاشات التي تظهر في نهاية الفيديو وهي صور فيديو من داخل قناتك يمكن للزائر النقر عليها للذهاب إليه ، مما يزيد من عدد المشاهدات ، يجب عليك دائمًا الانتباه إلى شاشات النهاية و حاول اختيار مقاطع فيديو قريبة من محتوى الفيديو لأنه من الطبيعي للزائر أن يدخل الفيديو الخاص بك من أجل معرفة جزء معين من المعلومات ، يمكنك أن ترى في نهاية الفيديو معلومة أخرى تجذب انتباهه ، ثم ينقر على الفيديو ويدخله ، مما يزيد من عدد المشاهدات لك .


- الكلمات المفتاحية :


كما أنها واحدة من أهم النقاط في الموضوع ، لذلك أطلقنا على المحتوى اسم الملك ، يمكننا القول أنها الملكة ، لأنها لها تأثير كبير على قناتك. يبدو في بداية البحث؟ عندما يظهر الفيديو الخاص بك في بداية البحث على موقع يوتيوب ، فمن الطبيعي أن يزداد عدد المشاهدات بشكل ملحوظ ، وبالتالي عدد المشتركين .

- البطاقات :


كما أنه لا يقل أهمية عن شاشات النهاية في عرض روابط لمقاطع الفيديو أثناء عرض الفيديو للزائر ويمكنك التلميح إليه أثناء الفيديو لحث الزائر على متابعته بعد الانتهاء من الفيديو ، مما يجعله يستفيد أيضًا مع عدد من المشاهدات .


- وضع ورابط لفيديوهاتك فى صندوق الوصف :


كما أنها إحدى الطرق الناجحة لزيادة عدد المشاهدات. يمكنك وضع روابط لمقاطع الفيديو من داخل قناتك مسبوقة بعنوان الارتباط في مربع الوصف. بعد الانتهاء من كتابة وصف صغير للفيديو ، يفتح العديد من الزوار مربع الوصف للنظر إلى رابط معين أو تنزيله ، يمكنك الاستفادة من إدخاله بهدف عرض مواضيع أخرى قد يكون من اهتماماته .

تعليقات