القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد du recorder 2020 ومحرر الفيديو بتقنية HD


تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد du recorder 2020 ومحرر الفيديو بتقنية HD .


سوف تتعلم كيف تصور شاشة الهاتف فيديو مع وجود الصوت و الصورة في حالة إضافتك لشرح أو ملاحظات على الفيديو بصوتك و يمكنك تشغيل الكاميرا الأمامية أثناء تسجيل الفيديو و التحكم في جودة الفيديو البرنامج رائع جداً في تصوير شاشة الأندرويد للألعاب و أثناء تشغيل اللعبة لكي ترفعها على اليوتيوب أو لكي ترسلها لإصدقائك ... و كله بدون روت و بدون كمبيوتر و بطريقة سهلة ...


 برنامج تصوير الشاشة للاندرويد apk


فكرة تطبيق تصوير الشاشة فيديو للأندرويد du recorder :

هناك أشخاص يحبون مشاركة ألعابهم الموجودة علي هواتفهم أو برامجهم أو مشاركة معلومة و شرحها لصديق أو علي قناتك أو علي مدونتك ... و أفضل طريقة لتوصيل هذه المعلومة هي الفيديو .

و لتسجيل شرحك الخاص يلزمك برنامج تصوير الشاشة فيديو للأندرويد الذي يسمي باللغة الإنجليزية du recorder و هو أفضل تطبيق مجاني لتصوير شاشة هواتف الأندرويد بدون الحاجة إلي الروت .



في الكثير من الأوقات تود تسجيل فيديو لشاشة هاتفك الذي يمكنك من تسجيل كل ما تشاهده ثم مشاهدته في وقت لاحق (إن أرت ذلك) أو لمشاركته مع الآخرين أو مشاركته عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك أو إذا كنت مما يملكون مدونه أو صفحة مهتمه بمجال الهواتف أو انظمه التشغيل أو التطبيقات المختلفة و كيفية تثبيتها و تريد أن تقوم بعمل هذا التسجيل لإستخدامه بشرح أو بمقال و لكن كثيراً منا واجه مشكلة كبيرة عند إستخدام أي تطبيق لتسجيل فيديو لشاشة هاتفك المحمول و هي ( الروت ) حيث أن معظم تلك التطبيقات تتطلب عمل روت لجهاز المحمول الخاص بك أو بعض التطبيقات الأخري قد لا تتطلب عملية الروت و لكن تكون تطبيقات مدفوعة فبعد تجربتك للتطبيق أو إستخدامه لفترة زمنية معينة لمدة تحدده الشركة المنتجة للتطبيق يطلب منك الإشتراك و الدفع للحصول على مميزات التطبيق و لكن عزيزي القارئ اليوم نقدم كل ما هو جديد نعرض عليك التطبيق الرائع يُمكنكم من تصوير الشاشة فيديو بدون روت .



كما أن التصوير للشاشة يشمل إلتقاط للصور و الفيديو .. و هو محرر الفيديو حيث بإمكانك قطع جزء من الفيديو أو دمج جزء أو أكثر له أو تصغير حجم الفيديو أو تعديل الصوت أو تسجيل صوتك علي فيديو جاهز ...

و هذا ما جعله يجتاز على إعجاب الكثير من المطورين و الخبراء و الناس .

و للعلم أن البرامج سابقة الإصدار كانت مهمتها أقل نوعاً ما تتمثل في إلتقاط فيديو لشاشة هاتفك الأندرويد التي تطلب صلاحيات الروت العمل دون أدنى مشكلة ، لكن لحسن حظ مستخدمي الأندرويد تم إصدار هذا التطبيق du recorder الذي لا يحتاج للجوء لعملية الروت ،و من شأنه يعتبر هذا التطبيق خاص فقط بالهواتف المحمولة و الهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت و الأجهزة اللوحية العاملة بنظام التشغيل العالمي أندرويد .


برنامج تصوير الشاشة فيديو للأندرويد du recorder هو تطبيق مجاني 100% من خلاله تستطيع تسجيل مقطع فيديو مع الصوت لشاشة هاتفك الأندرويد مع مدة زمنية مفتوحة (غير محددة) ،و من مميزاته يعمل على غالب الإصدارات لنظام الأندرويد .


إن محرر الفيديو du recorder غير مقيد بفترة زمنية للإشتراك به فهو مجاني 100% كما يتيح لك العديد من المزايا الرائعة فهو من أفضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو بدون روت كما إنه تطبيق مجاني فقد وصل عدد مرات تحميل هذا التطبيق أكثر من 5 مليون تحميل كما إنه حصل علي تقييم 4.4 علي جوجل بلاي .


مميزات برنامج تصوير الشاشة فيديو للأندرويد du recorder ( محرر الفيديو ) :

يقدم تطبيق محرر الفيديو du recorder لمستخدمي الأندرويد مجموعة غنية من المميزات و الأدوات و التي نجدها في بعض التطبيقات المدفوعة التي تدخل في نفس المجال ،و بذلك تطبيق محرر الفيديو du recorder يُغنِّي عن مختلف التطبيقات المدفُوعة و المجانية لما يحمل من أدوات و مميزات أكثر من رائعة ،و إليكم سَردٍ لهذه المميزات و الأدوات التي يقدمها التطبيق لنا :

- برنامج du recorder متاح بشكل مجاني و كامل في متجر الأندرويد ( جوجل بلاي ) .
- يدعم تسجيل مقاطع الفيديو لشاشة هاتفك دون الحاجة لصلاحيات الروت .
- مدة تسجيل المقطع غير محدودة( مدة مفتوحة) أي أنك تستطيع تسجيل المقطع دون حسب حساب الوقت .
ميزة إيقاف و إستكمال المقطع أثناء التسجيل ،و بالإضافة إلي إيقاف التسجيل عند إغلاق الشاشة .
- يدعم تسجيل فيديو أثناء اللُّعَبِ على الهاتف .
- يدعم التسجيل مجموعة مختلفة من الجودات وصولاً إلي إختيار أعلي دقة 720 × 1280 ،و هذا ما يجعل التصوير يمتاز بدقة عالية .
- يمكنك تشغيل المؤقت الزمني من خلال إعدادات التطبيق يتوقف عنده التسجيل .
- يدعم التطبيق التصوير كذلك تسجيل الصوت المحيط .
- تشغيل الصوت أو كتمه .
- جاء التطبيق بالتصميم العالمي ماتريال ديزاين .
- إستعماله سهل جداً و بسيط للغاية .
- إمكانية التعديل علي الصور .
- يناسب المبتدئين و أصحاب شروحات الأندرويد .
- يمكنك إلتقاط الصور داخل أي تطبيق .
- تستطيع عرض اللمسات .
- يعمل مع أجهزة الأندرويد المتنوعة مثل : سامسونج ، HTC ، Sony و  LG و و نوكيا لوميا بعد عناء طويل مع البرامج المزيفة لتصوير الشاشة .



شرح وتحميل تطبيق تصوير الشاشة فيديو بدون روت :

أولاً : في البداية عليك تحميل وتثبيت التطبيق علي هاتفك الأندرويد و  رابط التحميل موجود في الأسفل و بالضغط عليه سيتم توجيهك إلي صفحة تطبيق du recorder علي جوجل بلاي .

ثانياً : قم بفتح التطبيق و الضغط على العلامة المشار إليها ليبدأ البرنامج في تسجيل فيديو لشاشة هاتفك .. ستلاحظ ان التطبيق يقوم بالتسجيل من خلال قائمة المهام و عرض مدة التسجيل و التحكم بالتسجيل أيضاً .

ثالثاً : إذا أردت إضافة نص أو شعار للفيديو الخاص بك فكل ما عليك فعله هو الضغط على أيقونة الضبط ثم تظهر لك قائمة تحدد منها إذا ما كنت تود إضافة نص أو إضافة شعار خاص بك .

بعد إتمام عمليه التسجيل سوف تجد الفيديو المسجل في ملفات الهاتف و بعدها يمكنك استخدامه وقتما تريد .

في النهاية عزيزي القارئ أتمني أن أكون قد وفقت في تبسيط الموضوع لكم و لا تنسوا أن تقوموا بتقييم تطبيق تصوير الشاشة فيديو بدون روت و في حالة وجود أي مشكلة أثناء إستخدام التطبيق لا تتأخر في إن تقوم بكتابتها بتعليق و سأقوم بإذن الله بعرض طريقة حلها .

بشكل عام التطبيق مفيد جداً و يحمل الكثير من المميزات التي يستفيد منها بِشَكلٍ خاصّ أصحاب الشروحات المُصوّرة ،و الآن يمكنك الحصول على نسختك المجانية من هذا التطبيق و التمتع بكافة مميزاته و أدواته الرائعة.


وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .
للتنزيل إضغط هنا

تعليقات