القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق يوتيوب Youtube 2020 للأندرويد مجاناً برابط مباشر


تحميل تطبيق يوتيوب Youtube 2020 للأندرويد مجاناً برابط مباشر :


يعتبر تطبيق يوتيوب واحد من أكثر البرامج شهرة بالعالم فهو يمكن المستخدمين من مشاهدة ملايين مقاطع الفيديو المختلفة ،و التي تقدم مضمون مميز .. غير ذلك يمكن لأي شخص رفع مقاطع الفيديو الخاصة به أو التي يريد مشاركتها مع العالم بخطوات بسيطة على تطبيق أو موقع يوتيوب .



Youtube
تطبيق يوتيوب




تم إصدار موقع يوتيوب للمرة الأولي في فبراير عام ٢٠٠٥ م من خلال ٣ مطورين إشتركوا معاً في تصميمه ،و هم "جادو كريم" و "تشاد هيرلي" و "ستيف تشين" ،و إستخدم مطوري البرنامج في تصميم الموقع تقنية "أدوبي فلاش" التي تتيح إمكانية عرض مقاطع الفيديو المتحركة .

 كان أول مقطع فيديو تم رفعه على يوتيوب من قبل "جادو كريم" أحد مؤسسي الموقع ،و الذي كانت دراسته تختص بعلوم الحاسوب أما عن مقطع الفيديو نفسه فلم تتجاوز مدته أكثر من ١٨ ثانية فقط ،و حمل عنوان أنا في حديقة الحيوانات .


فكرة الموقع و التطبيق المميزة التي يقدمها يوتيوب ،و التي قام بها مؤسسي الموقع جعلته من أشهر المواقع و أكثرها شعبية في العالم فالموقع إحتل المرتبة الثالثة بعد فيس بوك و جوجل فيما يخص الشعبية بين المستخدمين ،و هذا التقييم تم بواسطة "موقع أليكسا" فبعد ٣ سنوات فقط من إصدار يوتيوب للمرة الأولي كان عدد مستخدميه قد وصل الي حوالي ٧٩ مليون شخص ! و هو رقم كبير بالفعل يؤكد على الشعبية الكبيرة التي نالها يوتيوب في فترة قصيرة .


يتميز تطبيق يوتيوب للأندرويد بالتالي :

١. تصميم أنيق و مميز و بسيط و جذاب .
٢. سهل الاستخدام لكافة الأعمار .
٣. يدعم اللغة العربية .
٤. تطبيق مجاني لا يحتاج لدفع أي رسوم .
٥. سريع و قليل التوقف و الإنهيار .
٦. ميزة التحكم في جودة الفيديوهات .
٧. رفع الفيديوهات من جهازك إلى قناة Youtube الخاصة بك .
٨. مشاركة الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي .



أما من عيوبه :

١. لا يمكن تحميل الفيديوهات من التطبيق إلى ذاكرة الجهاز .
٢. يستهلك كمية كبيرة من حزمة الإنترنت لذا يستحسن لأصحاب الاشتراك المحدود تصفح يوتيوب عبر خدمة أوبرا ماكس .



إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك .



وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .
للتنزيل البرنامج إضغط هنا



تعليقات