القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق يوتيوب Youtube 2020 للأندرويد مجاناً


تحميل تطبيق يوتيوب Youtube 2020 للأندرويد مجاناً


ما هو تطبيق يوتيوب للأندرويد ؟


يعد تطبيق يوتيوب واحد من أكثر البرامج شهرة بالعالم فهو يمكن المستخدمين من مشاهدة ملايين مقاطع الفيديو المختلفة ،و التي تقدم مضمون مميز .. غير ذلك يمكن لأي شخص رفع مقاطع الفيديو الخاصة به أو التي يريد مشاركتها مع العالم بخطوات بسيطة على تطبيق أو موقع يوتيوب .



Youtube
تطبيق يوتيوب Youtube 2017 للأندرويد مجاناً



أصدرت الشركة المطورة للموقع يوتيوب نسخ مناسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد بعد النجاح الذي حققه الموقع ،و ذلك لأن التطبيقات تكون أسهل في الإستخدام من خلال الهواتف الذكية و أجهزة التابلت ،و يعتبر هذا البرنامج نافذة صغيرة تطل على عالم كبير و تجارب عديدة مميزة .. كما تمكن المستخدمين من الإطلاع على الكثير من مقاطع الفيديو المختلفة و كتابة أراءهم و تعليقاتهم و متابعة قنواتهم المفضلة أيضاً .


يمكن برنامج يوتيوب للأندرويد كافة الأشخاص في إيجاد الكثير من المعلومات و تعلم الكثير من الأشياء الجديدة .. كما يمكنهم من إضافة تجاربهم الخاصة و بناء جمهور خاص بهم و متابعين كل هذا مع إمكانية الربح من الموقع من خلال مقاطع الفيديو و عدد المشاهدات ،و هذا ما جعل التطبيق يحظى بشعبية كبيرة ،و يستقبل أعداد هائلة من المستخدمين و المشاركين بمقاطع الفيديو في الموقع بشكل يومي و مستمر .


تم إصدار تصميم تطبيق يوتيوب للأندرويد الجديد علي أن يتميز بسهولته في تجربة إكتشاف مقاطع الفيديو الجديدة أكثر سرعة و بساطة فبمجرد تحميل التطبيق أو عمل حساب به يتمكن المستخدمين من التنقل بين ملايين من مقاطع الفيديو بسهولة و تحميل تلك المقاطع أيضاً و الإحتفاظ بها كما يمكن المستخدمين من الإشتراك في القنوات لتكن لهم قنوات مفضلة و مشاركة الفيديوهات .



أول إصدار من يوتيوب :

تم إصدار موقع يوتيوب للمرة الأولي في فبراير عام ٢٠٠٥ م من خلال ٣ مطورين إشتركوا معاً في تصميمه ،و هم "جادو كريم" و "تشاد هيرلي" و "ستيف تشين" ،و إستخدم مطوري البرنامج في تصميم الموقع تقنية "أدوبي فلاش" التي تتيح إمكانية عرض مقاطع الفيديو المتحركة .

 كان أول مقطع فيديو تم رفعه على يوتيوب من قبل "جادو كريم" أحد مؤسسي الموقع ،و الذي كانت دراسته تختص بعلوم الحاسوب أما عن مقطع الفيديو نفسه فلم تتجاوز مدته أكثر من ١٨ ثانية فقط ،و حمل عنوان أنا في حديقة الحيوانات .

بعد عام من إصدار موقع يوتيوب إختارته "مجلة تايم" ،و هي مجلة أمريكية شهيرة تقوم بعرض أفضل الشخصيات الهامة و المؤثرة في العالم ،و قد قامت تلك المجلة بإختيار "موقع يوتيوب" كواحدة من ضمن الشخصيات الهامة في عام ٢٠٠٦ م ،و يرجع ذلك بالتأكيد إلي المحتوي المتنوع الذي يقدمه يوتيوب و لنظام العمل القائم عليه الموقع فهو يعطي لمستخدميه الفرصة في المشاركة بالموقع و إضافة المحتوى من مقاطع الفيديو المختلفة و هو ما يجعله شخصية هامة و مؤثرة في المجتمع .

 فكرة الموقع و التطبيق المميزة التي يقدمها يوتيوب ،و التي قام بها مؤسسي الموقع جعلته من أشهر المواقع و أكثرها شعبية في العالم فالموقع إحتل المرتبة الثالثة بعد فيس بوك و جوجل فيما يخص الشعبية بين المستخدمين ،و هذا التقييم تم بواسطة "موقع أليكسا" فبعد ٣ سنوات فقط من إصدار يوتيوب للمرة الأولي كان عدد مستخدميه قد وصل الي حوالي ٧٩ مليون شخص ! و هو رقم كبير بالفعل يؤكد على الشعبية الكبيرة التي نالها يوتيوب في فترة قصيرة .



 معلومات هامة عن تطبيق يوتيوب نسخة 2020 م :

- المطور Google .
- ترخيص البرنامج : مجاني .
- اللغة : متعد اللغات ويشمل العربية .
- الحجم : يختلف بحسب الجهاز .
- الإصدار : ٢٠١٧ م .
- أنظمة التشغيل : أندرويد – ويندوز – ماك أو أس .
- التقييم : يتطلب توجيه الوالدين .



طريقة و خطوات تحميل تطبيق يوتيوب للأندرويد :

بالتأكيد تريد الحصول على تطبيق مميز مثل يوتيوب لهاتفك للأندرويد و الحقيقة أن الأمر سهل فمتجر التطبيقات جوجل بلاي Google play يوفر لك التطبيق بين ملايين من التطبيقات المتاحة أما عن عملية التحميل نفسها و الخطوات فهي سهلة بالفعل ،و سوف نوضح لك كيف تحصل على تطبيق يوتيوب للأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ببضع خطوات سهلة و بسيطة :

أولاً : خطوات تحميل التطبيق :

بالنقر علي الرابط الخاص بـ تحميل تطبيق يوتيوب للأندرويد بالأسفل سوف يقوم بنقلك إلي متجر جوجل بلاي ،و بالتحديد سوف يفتح لك صفحة التحميل ،و التي من خلالها يمكنك الحصول عليه والتعرف أيضاً على بعض بيانات التحميل الخاصة به و مشاهدة تعليقات و أراء المستخدمين و تقييمات و غيرها .


ثانياً : حمل التطبيق أو قم بتحديثه :

إذا كنت تحاول تحميل تطبيق يوتيوب للأندرويد للمرة الأولي فسوف يظهر لك خيار "تحميل" أو "install" أما إذا كنت تمتلك التطبيق بالفعل على هاتفك فسوف يعرض لك متجر جوجل بلاي خيار "التحديث" أو "update" لتقوم بتحديثه .



تحميل التطبيق أو تحديثه
تحميل التطبيق أو تحديثه


ثالثاً : وافق على الشروط :

تختلف الشروط التي يعرضها البرنامج أيضا بحسب الإختيار الذي ترغب به فعند تحميل التطبيق للمرة الأولي سوف يكون عليك الموافقة على الكثير من الأذونات التي تسمح ليوتيوب بالوصول الى بعض المحتويات في هاتفك ليتمكن من تأدية مهامه بشكل صحيح .. أما إذا كنت ترغب فقط في تحديث نسختك الحالية من التطبيق فلن تحتاج إلي الموافقة على الكثير من شروط الإستخدام ،و سوف يعرض لك البرنامج رسالة الموافقة على شروط التطبيق بالشكل التالي .



الموافقة على الشروط
الموافقة على الشروط


رابعاً : انتظر حتى تنتهي عملية التحميل :

بعد تنفيذ الخطوات السابقة بشكل صحيح تكون عملية تحميل التطبيق أو تحديثه قد بدأت بالفعل على هاتفك و تستغرق عملية التحميل القليل من الوقت الذي لا يتعدى بضع دقائق على الأغلب و يعتمد على حجم التطبيق و سرعة الانترنت الذي تتصل به و تعرض العملية على شكل شريط التحميل و تنتهي بوصول النسبة إلي ١٠٠ % ،و حينها يكون تطبيق يوتيوب للأندرويد جاهز للإستخدام و مشاهدة مقاطع الفيديو و تحميل المقاطع الخاصة بك و مشاركتها على الموقع بخطوات بسيطة .



إتتظار عملية التحميل
إتتظار عملية التحميل


مميزات تطبيق يوتيوب للأندرويد :

١. تصميم أنيق و مميز و بسيط و جذاب :
يتمتع تطبيق يوتيوب بتصميم أنيق و بسيط يخدم مستخدمي هذا التطبيق بشكل إحترافي ،و يمكنهم من الوصول إلي مقاطع الفيديو الموجودة به بسهولة و البحث عنها و إضافتها أيضاً .
٢. سهل الاستخدام :
إستخدام تطبيق يوتيوب ليس معقداً على الإطلاق ،و يمكن إستخدامه بواسطة الكثير من المستخدمين بمختلف الأعمار و إن كان يحتاج إلي إشراف من الوالدين بالنسبة للصغار نظراً لأن بعض المحتوى المتاح على يوتيوب قد يكون غير مناسب لبعض الفئات العمرية .
٣. يدعم اللغة العربية :
يدعم يوتيوب الكثير من اللغات ليسهل الأمر على ملايين المستخدمين من مختلف أنحاء العالم ،و هو كذلك يدعم اللغة العربية التي تسهل على المستخدمين العرب إمكانية إستخدام التطبيق و الموقع و التعامل معه بشكل واضح و عدم مواجهة أي تعقيدات خاصة بفهم اللغة الموجودة في هذا الموقع .
٤. مجانية التطبيق :
تطبيق يوتيوب هو تطبيق مجاني تماماً لا يحتاج لدفع أي رسوم أو مستحقات مالية متعلقة بمشاهدة مقاطع الفيديو المتاحة على هذا الموقع ،و لذلك نجد أن يوتيوب يتم إستخدامه بشكل يومي بواسطة ملايين من المستخدمين حول العالم .
٥. سريع و قليل التوقف و الإنهيار .
٦. ميزة التحكم في جودة الفيديوهات .
٧. رفع الفيديوهات من جهازك إلى قناة Youtube الخاصة بك .
٨. مشاركة الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي .


العيوب :

١. لا يمكن تحميل الفيديوهات من التطبيق إلى ذاكرة الجهاز .
٢. يستهلك كمية كبيرة من حزمة الإنترنت لذا يستحسن لأصحاب الاشتراك المحدود تصفح يوتيوب عبر خدمة أوبرا ماكس .



إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك .



وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .
للتنزيل إضغط هنا

للتنزيل إضغط هنا

تعليقات