القائمة الرئيسية

الصفحات

الميزات الخرافية لبرنامج موبو ماركت MoboMarket لن تجدهم بجوجل بلاي


تنزيل موبو ماركت MoboMarket 2020 للاندرويد APK :


لا يستطيع البشر العيش بدون الهواء والماء وهنا في مدونة ثروة المعرفة الهواء والماء لتلك الأجهزة الذكية هي الألعاب و التطبيقات التي نقوم باستعمالها ،و بالتأكيد المصدر الاعتيادي للحصول على تلك البرامج أو التطبيقات من خلال متاجر الألعاب و التطبيقات و التي أشهرها بالتأكيد هو متجر سوق بلاي ،و هو المتجر الاساسي و الأول لجميع أجهزة الاندرويد ،و لكن دوما ما يشكوا كثير من المستخدمين كثره القيود المتواجدة في سوق بلاي والتي من ضمنها و أولها عندما تقوم بتحميل تطبيق أو لعبه من متجر بلاي يقول لك هذا التطبيق غير متاح في بلدك هذا بجانب عدم إضافة الألعاب المُهكرة مثل لعبة كلاش رويال و اكلاش اوف كلانس المُهكرة والتي سبق وان قمنا بشرحها لكم لذلك جئنا لكم ألان المنافس الأول لمتجر سوق بلاي, فقد وصل تنزيل موبو ماركت MoboMarket 2020 الي 200 مليون حول العالم .



تنزيل موبايل ماركت
الميزات الخرافية لبرنامج موبو ماركت MoboMarket لن تجدهم بجوجل بلاي


معلومات حول تنزيل موبو ماركت 2020 MoboMakret :

لا يوجد الكثير من المعلومات المتاحة عن هذا السوق الرائع أو عن الشركة المؤسسة ولكن بعد البحث وجدنا أن أول نسخه من سوق موبو ماركت MoboMarket ظهر عام 2013م ،و كانت تلك بمثابة شعلة البداية لهذا البرامج الجميل و نظراَ للميزات العديدة التي تميز بها هذا السوق استمرت معدلات التنزيل الخاصة به في تزيد كل عام حتى وصلت في عام 2016 إلي اكثر من 150 مليون تنزيل ومن المتوقع له أن تصل ال 200 مليون تنزيل مع بداية عام 2017م و أيضاَ هناك نسختين من سوق موبو ماركت إصدار خاص للأجهزه التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد و إصدار أخر خاص بأجهزة الكمبيوتر .

بالتأكيد عزيزي أنت الآن القارئ تسأل ما الذي يجعل تطبيق مثل هذا أن يصبح المنافس الأول لمتجر جوجل بلاي ويحظى بأفضلية عدد كبير من المستخدمين عن متجر جوجل الرسمي والإجابة هي : المميزات التي ستحصل عليها من تحميل موبو ماركت 2020م MoboMakret .


ما هي مميزات متجر موبو ماركت 2020 ؟

  1. قل وداعاً لعبارة هذا التطبيق غير متاح في بلدك !! فمع متجر موبو ماركت MoboMarket 2020 تستطيع أن تقوم بتحميل جميع التطبيقات و البرامج والعاب الاندرويد التي تصدر دون أن تنتظر أن تدعمها بلدك ، مثال بمجرد صدور لعبة بوكيمون جو لم تكن متاحة على أي متجر ولكن كان المتجر الوحيد الذي تستطيع أن تقوم بتحميل اللعبة من خلاله هو متجر موبو ماركت.
  2. يتميز متجر موبو ماركت 2020 انه يحتوى على محرك بحث قوي مبني علي الذكاء الاصطناعي والتي تساعدك في البحث عن التطبيقات التي تناسب قدرات ومواصفات هاتفك وهذا من خلال تحليلات معقدة يقوم بها المتجر بمجرد تثبيته على هاتفك حتى يستطيع أن يعطيك توصيات بالبرامج والتطبيقات المناسبة لهاتفك الخاص بك.
  3. البساطة في الأداء والاستخدام ، فهناك الكثير من المستخدمين الذين يجدوا صعوبة جدا في التعامل مع تطبيقات الأسواق أو المتاجر المختلفة و لكن ما يميز سوق موبو ماركت MoboMarket 2020 انه يمكنك أن تستعمله و تقوم بعمليات التحميل و البحث والتحديث بكل بساطة و دون أي عناء منك .
  4. من الميزات الرائعة و التي من الصعب تواجدها في أي برنامج من تطبيقات المتاجر أو الأسواق هي أن موبو ماركت لا يحتاج إلي التسجيل و إنشاء حساب عليه، فيمكنك تنزيل جميع التطبيقات و الألعاب التي تريدها دون إن تقوم بتسجيل الدخول فهو أمر اختياري و ليس إجباري عزيزي كما هو الحال بمتجر جوجل بلاي .
  5. هناك الكثير من الألعاب و البرامج المدفوعة الموجودة على متجر سوق بلاي موجودة على متجر سوق موبو ماركت و لكن المفاجأة هنا أنها متاحة للتنزيل مجاناً دون الحاجة إلى دفع أي أموال .
  6. بالرغم أن يوجد العديد من البرامج المُهكرة والمخترقة على متجر سوق موبو ماركت إلا إنها جميعا أمنه الاستخدام وهذا ما استطاع متجر موبو ماركت أن يتميز به فدائماً في موقعنا نحذركم من تلك البرامج و لكن جميع البرامج الموجودة على هذا المتجر هي أمنه بنسبة 100% .
  7. يتميز أيضا متجر سوق موبو ماركت MoboMarket 2020 بواجهه يغلب عليها اللون الأخضر في غاية التميز و الجمال و الروعة و هو لون من الألوان الذي تريح للعين لذلك لن يزعجك استخدام البرنامج و استعماله خلال أوقات طويلة .
  8. دائما ما يزعج عدد كبير من مستخدمين برامج وتطبيقات المتاجر المختلفة هو أن المتاجر أو السوق تقوم بعمل تحديث الإصدار لبعض التطبيقات دون أذن بطريقة تلقائية و هي في الحقيقة عيب و ميزه في نفس الوقت و لكن مع متجر سوق موبو ماركت تتمكن من التحكم في عملية تحديث البرامج بصورة يدوية و أيضا متاح لك تحويلها إلي الطريقة التلقائية فهو يتيح لك كل الخيارات .
  9. البرنامج ذو حجم صغير جداَ و خفيف جداَ ولا يستهلك البطارية و لا يؤثر على سرعة الهاتف حتى أثناء التنزيل مثلما تفعل التطبيقات الأخري بالإضافة إلي انه مجاني تماما و لا يحتاج إلى صلاحيات الروت .


طريقة تنزيل موبو ماركت MoboMarket 2020 APK للاندرويد ؟

دائما عندما نتحدث عن التنزيل نتحدث عن متجر سوق بلاي و لكن مع الأسف أن سوق موبو ماركت غير متاح على متجر سوق بلاي و ذلك بمثابة تحدي من سوق بلاي إلي جميع برامج المتاجر الأخرى، فهو لا يسمح أبداً بتواجد تلك النوعية من البرامج عليه و هذا في محاولة صريحة منه إلي احتكار المتاجر أو الأسواق لكي يصبح هو السوق أو المتجر الوحيد الذي يقوم المستخدمين أستعمله ،و لكن تستطيع تنزيل متجر سوق موبو ماركت من الموقع الخاص به و ستجد رابط الموقع موجود في أسفل التدوينه .

فقط كل ما عليك هو تنزيل ملف MoboMarket 2020 APK على جهزك من خلال الضغط علي رابط الموقع الموجود أسفل المقالة كما موضح في الصورة أضغط على كلمة Download For Android :


موبو ماركت


بعد ذلك اضغط قم بالدخول على الملفات الخاصة بك ثم قسم Download و افتح مجلد MoboMarket 2020 APK ثم اضغط على Settings ثم اختر Unknown Sources :


mobomarket 2017
mobomarket 2016
mobomarket 2015


بعد ذلك اضغط Allow On Installation ثم على Ok بعد ذلك اضغط Next و انتظر قليلا تنتهي عملية التثبيت بعد ذلك اختار على Open لفتح تطبيق متجر موبو ماركت 2020 :


تنزيل موبايل ماركت
تنزيل موبو ماركت
تحميل موبو ماركت برابط مباشر

صور من داخل متجر سوق موبو ماركت 2020 :


برنامج موبو ماركت لتثبيت
موبو ماركت الامريكي
تنزيل موبايل ماركت
mobile market



إذا كنت تفكر أو تتساءل الآن عزيزي ما يستفيدون صانعين هذا البرنامج من توفير كل تلك الميزات المجانية بالإضافة إلي إن البرنامج لا يحتوى على أي برامج مدفوعة نهائياً جميع البرامج مجانية ، فدعني أعلمك بان الشركة المطورة للبرنامج موبو ماركت MoboMarket بعد النجاح الكببر الذي حققه و الشهرة الواسعة الذي اكتسبها الحصول على الأموال من خلال الإعلانات الذي يتم دمجها وضعها داخل البرنامج و لكن لا تقلق عزيزي فهي ليست مزعجة بتاتا ،و لا تضايقك في الاستخدام ،و أيضا من الحملات الإعلانية القوية التي بالتأكيد عزيزي ربحت منها موبو ماركت الكثير من الأموال هي وضعها لإعلانات شركة Huawei على الموقع الخاص بالبرنامج وهذا إن دل فانه يدل على النجاح الكبير و المبهر الذي حققه متجر موبو ماركت .



إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك .


وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .

للتنزيل البرنامج من رابط مباشر إضغط هنا


تعليقات