القائمة الرئيسية

الصفحات

تحمل تطبيق الفيس بوك الجديد ” ماسنجر لايت ” 2020


تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر لايت Messenger Lite 2020 :


بالتأكيد أحبابي الجميع يعرف موقع التواصل الشهير فيس بوك ،و يعتبر برنامج الفيس ماسنجر هو جزء من برنامج فيس بوك فهذا الجزء من التطبيق يختص بالدردشة و الرسائل و مكالمات الصوت و الفيديو وقد قامت شركة فيس بوك بإطلاق برنامج جديد و هو برنامج ماسنجر لايت Messenger Lite فهو شبيه من برنامج ماسنجر الأصلي و لكن هناك عزيزي بعض الاختلافات و التي هي السرعة وصغر الحجم ، فقط اقرأ السطور التالية لتعرفوا كيف تنزيل تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite 2017 حتى و إن كان غير متاح في بلدك الآن .



تنزيل موبايل ماركت
الميزات الخرافية لبرنامج موبو ماركت MoboMarket لن تجدهم بجوجل بلاي


تنزيل ماسنجر لايت Messenger Lite 2020 للاجهزة للاندرويد وشرحه الكامل :

لقد اشتكى كثير من مستخدمي تطبيق الفيس في الفترة السابقة من ضعف في الدردشة و إرسال الرسائل من خلال برنامج فيس بوك لايت Facebook Lite لذلك قررت مؤسس فيس بوك مارك إطلاق برنامج رائع جديد وهو ماسنجر لايت Messenger Lite .



معلومات عن برنامج ماسنجر لايت 2020 Messenger Lite :

إن هذا البرنامج تم إنشاءه للأشخاص الذين يعنون من سرعة الانترنت كما إن التطبيق صغير الحجم و سريع في تصفح الانترنت كما هو الحال في بعض البلاد العربية لذلك قامت الشركة بإطلاق هذا البرنامج في العديد من الدول العربية التي تعانى من انخفاض في سرعة الإنترنت مثل مصر و تونس و الامارت و لبنان و فلسطين و السعوديه و كثير من البلدان ،و يمكنك من خلال برنامج ماسنجر لايت Messenger Lite الجديد استقبال و إرسال الرسائل و أيضا الصور بطريقه سهلة و بسيطة فهو إلى حد كبير متشابه من تطبيق فيس بوك ماسنجر و لكن هناك بعض الاختلافات و التي من ضمنها انك من المستحيل إن تستطيع من خلال إصدار فيس بوك لايت عمل مكالمات الصوت والفيديو و إرسال Voice Note فتلك الميزات تزيد من مساحة البرنامج و من شروط البرامج الخفيفة أن لا يتعدى حجمها الـ 10 ميجا كما هو في الحال مع تطبيقنا اليوم فحجم تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite لم يتعدى ال 5 ميجا فقط .



جميع ميزات تطبيق فيس بوك لايت Messenger Lite :

يعتبر صغر المساحة 6 ميجا و أيضا السرعة من أهم ميزات هذا البرنامج الرائع الذي كان يعني منة كثير من مستخدميه هو بطئ البرنامج و كبر مساحته .
لا يحتاج تنزيل فيس بوك ماسنجر لايت Messenger Lite إلي سرعة إنترنت خياليه فهو مصمم للتعامل مع السرعات البطيئة الموجودة في الدول الفقيرة كما ذكرنا لكم بالأعلى .
تنزيل فيس بوك ماسنجر لايت Messenger Lite التطبيق متاح لجميع أنواع الأجهزة بأنواعها التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد مهما كان نسخة او اصدار الاندرويد قديم أو حديث .
يمكنك من خلال تطبيق فيس بوك ماسنجر لايت استقبال وإرسال رسائل الدردشة و أيضا الصور و النكات المختلفة فقط و هناك بعض التسريبات عن إضافة بعض الميزات الأخرى في الإصدارات القادمة .



فيديو يوضح كيفية عمل تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite :




كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق فيس بوك ماسنجر لايت Messenger Lite :

مع الأسف البرنامج لم يتاح حتى الآن على متجر سوق بلاي في العديد من الدول و لكن متاح في تونس و الجزائر و مصر و السعودية و بعض الدول الأفريقية الأخرى كما ذكرنا بالأعلى ،و لكن تستطيع بان تقوم تنزيله و تثبيته علي جهزك من خلال تحميل ماسنجر لايت APK من خلال متابعة القواعد التالية :


أولاً : عليك فتح رابط التنزيل الموجود في الأسفل ثم النقر على كلمة Download APK كما هو موضح لك في الصورة التالية :

ماسنجر لايت


شرح كيفية استخدام وتسجيل الدخول علي تطبيق فيس بوك ماسنجر لايت :

أولاً : بعد ان تنتهي من تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر لايت Messenger Lite ستقوم بفتح البرنامج و سيظهر لك واجهة البرنامج كما يظهر لك في تلك الصورة و ستقوم بإدخال بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف ثم قم بكتابة الباسبورد الخاص بك بعد ذلك اضغط على Log In ليتم تسجيل الدخول ، أما إذا كان ليس لديك حساب فيس بوك من الأساس فاذا يجب عليك البدء في إنشاء حساب جديد من خلال اختيار Not On Facebook .

الفيس ماسنجر




ثانياً : و الآن قد انتهيت من إنشاء الحساب و تسجيل الدخول تستطيع البدء في استقبال و إرسال جميع الرسائل من خلال الضغط على اسم الصديق الذي تريد أن ترسل له رسالة .


الفيس بوك ماسنجر




ثالثاً : و يمكنك من خلال هذا الاختيار التحكم في إعدادات البرنامج و يمكنك أيضا مراسلة فريق العمل إذا كان لديك أي مشكلة من خلال اختيار Report A problem .


فيس بوك ماسنجر لايت




رابعاً : يمكن أن تقوم بالبحث عن جميع الأصدقاء لتراسلهم من خلال هذا الخيار الموجود في فوق بالأعلى كما موضح في تلك الصورة :


ماسنجر لايت





إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك .

وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .

للتنزيل البرنامج من رابط مباشر إضغط هنا
للتنزيل البرنامج من جوجل بلاي إضغط هنا

تعليقات