القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot لمشاهدة المباريات في بث مباشر للاندرويد


تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot لمشاهدة المباريات في بث مباشر للاندرويد

نبذة عن برنامج يلا شوت Yalla shoot مشاهدة مباراة اليوم مباشر أون لاين :


خصص برنامج يلا شوت Yalla shoot لمشاهدة مباراة اليوم مباشر على الجوال ،و الذي يغنيك عن باقات الإشتراك في القنوات الرياضية ، مثل : "بي أن سبورت" و "أبو ظبي الإماراتية" بل يقوم بعرض مباريات الكورة في نفس اليوم لتشاهدها ،و بدون تقطيع حتى و إن كان الإنترنت ضعيفاً ،و تستمتع بـ البث المباشر الخالي من الإعلانات المزعجة أو التعليقات في أي مكان التابعة لـ موقع يلا شوت على الفيس بوك أو تويتر .
و بإمكانك متابعة مبارايات كرة القدم التي أجريت بالأمس أو التي تجري الآن بث حي و مباشر لأي دوري و أي وقت .
كما تستطيع متابعة جميع أخبار مباراة الغد و المباريات القادمة و معرفة آخر المستجدات الرياضية و الكروية بشكل خاص ،و يوفر علي كثير من الناس الوقت والجهد و المال .



Yalla Shoot
تطبيق يلا شوت Yalla Shoot لمشاهدة المباريات في بث مباشر



يعتبر موقع و تطبيق يلا شوت Yalla shoot من أفضل البرامج التي تقدم المباريات أون لاين .. فيمكنك أن تشاهد yalla shoot على الكمبيوتر أو على هاتفك أو حتى من الفيس بوك و التويتر فكل ما عليك تحميل yalla shoot sport ،و التي تبث مباشرة من جميع القنوات الرياضية و بجميع المعلقين ، مثل : "عصام الشوالي" و "رؤوف خليف" و "فهد العتيبي" و "يوسف سيف" و "فارس عوض" و غيرهم من المعلقين .
كما يقوم بمنحك المعلومات و الأخبار الأولية عن اللاعبين و النادي و اللعبة بشكل عام .



شرح برنامج يلا شوت لمشاهدة مباراة اليوم :

إن كل ما يحتويه برنامج يلا شوت يَصب في مصلحة المشاهد ،و يعمل  للأندرويد و الآيفون على بث المباريات ،و البرنامج بسيط و سهل التعامل معه ،و يحتوي على :

١. مباريات اليوم : بالنقر علي هذا الخيار يعرض برنامج يلا شوت مواعيد المباراة ،و يمكن ان تُشاهد التحضيرات نقلاً من قنوات "بي ان سبورت Bein sport" ،و من ثم مشاهدة المباراة ،و بجودات مختلفة ، حسب سرعة الإنترنت .
٢. مباريات الغد : بالنقر علي هذا الخيار يعرض برنامج يلا شووت مواعيد مباراة الغد ،و أهم التفاصييل مثل : الملعب الذي ستقام عليه المباراة ،و المعلق ،و التوقيت ،و حكم المباراة .
٣. مباراة الامس : بالنقر علي هذا الخيار يعرض نتائج مباريات الامس ،و الفرق التي قامت باللعب ،و البطاقات الصفراء و الحمراء التي مُنحت للاعبين أثناء المباراة .



الدوريات و المسابقات الكروية التي يتم بثها مباشرة :

يعرض تطبيق يلا شوت جميع المبارايات في جميع الدوريات ،و في جميع الاوقات ،و التي تُبث عبر قنوات "بي ان سبورت" أو غيرها من القنوات ،و أهم الدوريات العالمية : "كأس العالم" ،و "تصفيات قارية في أمريكا و أوروبا و إفريقيا و آسيا و أستراليا" ،و أهم المسابقات الأوروبية ، مثل : "دوري أبطال أوروبا" ،و "الدوري الأوروبي" ،و "الدوري الإنجليزي" ،و "الدوري الإسباني" ،و "الدوري الألماني" ،و "الدوري الهولندي" ،و "الدوري الفرنسي" ،و "الدوري الإيطالي" .. كما يقوم تطبيق يلا شوت بعرض المباريات مباشرة منها : مباريات "الدوري الأفريقي"، و "الكأس الافريقي" ،و "الدوري المصري" ،و "الدوري الجزائري" ،و "الدوري التونسي" ،و "الدوري المغربي" ،و "الدوري الخليجي" ،و "الدوري الآسيوي" .



إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك.


وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .
للتنزيل البرنامج إضغط هنا

للتنزيل البرنامج إضغط هنا

تعليقات