القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج لقطع النت عن المشتركين wifikill


تنزيل برنامج WifiKill لقطع الإتصال عن المتصلين بالشبكة

تطبيق 2020 WifiKill يستخدم لقطع الإتصال عن المتصلين بالشبكة و معرفة المواقع التي يتصفحونها كله بفضل برنامج Wifi Kill واي فاي كيل و هو تطبيق حصري مختص بقطع جميع إتصال الاشخاص الذين يستخدمون شبكة الواي فاي wifi كذلك ميزة معرفة المواقع التي يتم تصفحها يُعتبر من أشهر التطبيقات في مجاله فهو يستطيع قطع الإتصال على أي شخص مُتّصل معك best wifi network بنفس شبكة الواي فاي 2017 WIFI سواءاً كان الإتصال عن طريق الهاتف أو الحاسوب wifikill for pc حيثُ أنك ستتمكّن من قطع الإتصال عن جميع المتصلين بالإضافة إلى أنه يحتوي على ميز جبّارة تُمكّنك من مُشاهدة مايتصفحّهُ المتصلون ! فهو تطبيق مُميز و رائع يستحق التجربة .


WifiKill
برنامج WifiKill لقطع الإتصال عن المتصلين بالشبكة


برنامج قطع الإتصال عن المُتصلين بالشبكة wifi hotspot :

و لا شكّ أن تطبيق 2017 Wifikill يحتاج إلى روت  و لكن لاتقلقوا بشأن ذلك سأقوم بإرفاق تطبيق صغير الحجم تقومون بتثبيته على هواتفكم و سيغنيكم عن عمل Root حقيقي ،و إسمه تطبيق 2017 kinguser ,و روابط التحميل مرفقة بالأسفل ،و قبل البدء بالتنزيل سأشرح لكم طريقة التثبيت و كيفية الإستخدام من البداية و حتّى النهاية ليتسنّى للجميع معرفة بيئة عمله .


شرح تطبيق WifiKill لقطع الإتصال عن المتصلين بالشبكة :

الخطوة الأولى : نقوم بتحميل كلا التطبيقين ( kinguser و Wifi Kill ) .


برنامج WifiKill
تحميل تطبيـ ( kinguser و Wifi Kill ) ـقين

الخطوة الثانية : نقوم بتشغيل تطبيق kinguser ثم نتركه شغّال و بعدها نقوم بتشغيل تطبيق Wifi Kill .

برنامج WifiKill
تشغيل تطبيق kinguser ثم تركه بعدها نقوم بتشغيل تطبيق Wifi Kill

الخطوة الثالثة : سيشتغل معنا تطبيق Wifi Kill ثم نضغط زر Play الزر الموجود على الجانب الأيمن من التطبيق .

برنامج WifiKill
إضغط علي زر Play الموجود على الجانب الأيمن

الخطوة الرابعة سوف يبداً بعملية البحث عن الأجهزة المتصلة وسيعرضها لك ،و بعدها نقوم بالضغط على إسم أو رقم الجهاز  اي بي الجهاز المتصل ثم نختار Garb إن كنت تريد تخفيض سرعة الانترنت عليه أو إختر Kill لقطع الاتصال عنه نهائيا كما يمكنك قطع الإتصال عن جميع المتصلين في وقت واحد ،و ذلك بالضغط على خيار Kill all بعدها سبقى إتصالهم مقطوعاً إلى أن تسمح لهم بالإتصال مرة أخرى .


إلى هنا إنتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك .

وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .
للتنزيل برنامج kinguser إضغط هنا
للتنزيل برنامج Wifikill إضغط هنا

الزوار قدموا لهذا الموضوع بحثاً عن :

تعليقات