القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج Photo Editor for android لأجهزة الأندرويد بروابط مباشرة


تنزيل برنامج Photo Editor for android لأجهزة الأندرويد بروابط مباشرة



تطبيق مجاني يتيح لك تحسين الصور و إضافة مجموعة مميزة من التأثيرات الجاهزة علي صورك مثل تأثير الرسم ،و تأثير عدم الوضوح ،و التحكم في درجة الألوان و السطوع بالصورة ،و ضبط توازن الألوان ،و تأثير البني الداكن و غيرها .

"محرر الصور!"، المعروف سابقاً بإسم "صندوق عدة الصور" ،و هو أداة أساسية للتنميق بواسطتها تستطيع إصلاح و تحسين صورك الرقمية ببضع نقرات .

أكثر خاصية مميزة لمحرر الصور هذا هي تكامله المستمر مع مستكشف النوافذ الذي يعني أنه يضيف مجموعة كاملة من الأوامر الجديدة لقوائم ملفات الصور. هذه الأوامر تمكنك من إطلاق الأدوات الأساسية "لمحرر الصور!" مباشرة بدون الإضطرار لفتح البرنامج أولاً .


برنامج Photo Editor for android
برنامج Photo Editor for android



و بالنسبة للأدوات التي يتضمنها "محرر الصور!" فهو برنامج بسيط جداً ،و هذا يفيد بأن "محرر الصور!" يعمل بشكل مثالي لعمليات التحسين الأساسية مثل تحسين الألوان ،و إزالة العين الحمراء أو حتى تنظيف جلد شخص ما من البقع و التجاعيد و العيوب البسيطة الأخرى .

أما الأدوات الآخرى التي يتضمنها هي أداة للإختزال / القص بعض تأثيرات الإضاءة الشيقة جداً و أداة كاريكاتير لتطبيق تأثيرات تحويل مضحكة لصورك .



العيب الوحيد "لمحرر الصور!" هو أنه لا توجد طريقة لتصفح محتويات المجلد بإستخدام الصور المصغرة ،و هذا يعني أنه إذا لم تكن أسماء ملفات صورك غير شارحة بما يكفي فستضطر للنقر عليهم واحداً بعد الأخر فقط  لتتعرف على الصورة التي بداخل كل ملف .

"محرر الصور!" هو الإختيار الأمثل لمن يبحث عن محرر صور بسيط ،و خفيف الوزن و سهل الإستعمال لإصلاح صورهم الرقمية .



إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك .



وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .

للتنزيل البرنامج من رابط مباشر إضغط هنا
للتنزيل البرنامج من جوجل بلاي إضغط هنا

تعليقات