القائمة الرئيسية

الصفحات

واتس اب الحل النهائي لمشكلة الواتس اب بإذن الله ومجربة 100%


سبب توقف واتس اب عن العمل


قد تفاجأ مستخدمو تطبيق "واتس اب" للتواصل الاجتماعي بتوقفه عن العمل يوم الأربعاء نتيجة خلل فني أصاب التطبيق ما جعله خارج الخدمة في العديد من المناطق في العالم وسارع العديد من مواقع التواصل الاجتماعي إلى طرح التساؤلات عن أسباب هذا العطل الذي بدأ في حوالي الساعة التاسعة بتوقيت غرينتش .



توقف الوتس اب
واتس اب الحل النهائي لمشكلة الواتس اب بإذن الله ومجربة 100%


أسباب تعطل برنامج واتس اب whatsApp :


يكشف موقع دليل مصر عن سبب تعطل واتس اب والذي جاء نظر القيام الشركة بتحديث ضخم على برنامجها خلال الأيام المقبلة ،و هو ما أدي إلى خلل شعر به ملايين المستخدمين عبر العالم مما جعل مسئول من داخل شركة واتس اب يؤكد على عودة البرنامج للعمل خلال ساعات قادمة مؤكدا إن خللا ما غير مقصودا وان الخدمة ستعود بكامل طاقتها خلال ساعات القادمة .


حل مشكلة إيقاف واتس اب من قبل الشركة :

بعد ساعات قليلة من المشكلة تم التأكد من ذلك عند استخدام تطبيق الواتس اب الأصلي وتطبيق واتس اب بلس الأزرق المعدل أيضا ولكن في حال استمرت المشكلة على هاتفك اتبع ما يلي:

  1. انتقل إلى إعدادات الهاتف .
  2. اختر التطبيقات .
  3. اختر تطبيق واتس اب قم ألان بمسح بيانات التخزين المؤقت .
  4. ثم افتح برنامج واتس اب مرة أخرى ليتم حل المشكلة .
  5. في حال استمرأت المشكلة تأكد من اخذ نسخة احتياطية من المحادثات ثم قم بإلغاء تثبيت الواتس اب ثم إعادة تثبيت أخر إصدار على هاتفك ليتم حل المشكلة .

 إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك.

اقرا ايضا: أفضل موضوعات شبيهه ..

تعليقات