القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التجسس على الواتس اب للايفون والاندرويد عبر تطبيق Wtspy 2020


طريقة التجسس على الواتس اب للايفون والاندرويد عبر تطبيق Wtspy 2020


نبذة عن برنامج التجسس على الواتس اب للآيفون و الأندرويد Wtspy لعام 2020 م :

تطبيق حديث يُتيح لك تبادل معلومات شخصية و ملفات وسائط مُتعددة ( صور - مقاطع الفيديو - مراسلات ) مع جهات الإتصال الخاصة بك في أي مكان في العالم عن طريق الإنترنت .. حيث يُمكن تنصيب برنامج التجسس على الواتس اب على الهواتف الذكية مثل الآيفون و الأندرويد و البلاك بيري و هواتف نوكيا التي تعمل بنظام ويندوز ،و هو مجاني و هذا سبب نجاحه الكبير حول العالم !
يسمح لك واتس آب بأن تبقى على إتصال دائم بكل أصدقائك و أن تُرسل لهم رسائل مجانية طوال اليوم ببساطة .



برنامج تجسس على الواتس اب للايفون مجانا
طريقة التجسس على الواتس اب للايفون والاندرويد عبر تطبيق Wtspy 2017




المميزات التي يوفرها لك تطبيق Wtspy :

- المراسلة الفورية بين شخصين فقط أو أكثر .
- مشاركة الصور و مقاطع الفيديو و الصوت .
مشاركة موقعك الجغرافي في أي وقت .


لا تقلق حول إمكانية عدم توافق تطبيق واتس آب مع جهازك !




لماذا تحتاج إلى مراقبة واتساب ؟

غالبنا يحب بناء العلاقات على الثقة ،و لكن أحيانا لا نتمكن من كشف الحقيقة إلا عن طريق التجسس .. فغالباً ما يُخفي الأطفال الكثير من المعلومات عن والديهم مما قد يؤدي للكثير من المخاطر .. فالأطفال مُحاطين بالكثير من الإغراءات و الضغوط من عدة جوانب .. كما أن الإنترنت قد يكون في بعض الأوقات مكان غير آمن بالنسبة لهم فعلى الآباء مسؤلية مُتابعة نشاطات أبناءهم و في حياتنا العصرية هُناك جزء كبير من حياتهم الإجتماعية تحدث على الإنترنت .

و أصبحت تطبيق واتس آب واحد أهم وسائل تواصل الأطفال مع أصدقاءهم لذلك و لهذا يرغب الآباء الإطلاع الدائم على ما يحدث في حياة أبنائهم ،و لهذا إستخدموا برامج تمنحهم طريقة التجسس على الواتس اب للآيفون و للأندرويد مثل mSpy و SpyStealth و كان هذا هو الحل الوحيد لديهم .




كيف يمكن مراقبة أنشظة التراسل على واتساب للآيفون و الأندرويد ؟

أصبح أمر في غاية السهولة! عند إتباع خطوات تعلم كيفية التجسس على الواتس آب من خلال تطبيقات التجسس mSpy و SpyStealth مثلاً التي تتمتع بغاية السرية والفعالية ،و التي بمجرد تنصيبه على الهاتف المستهدف (هاتف طفلك مثلاً) فإنه يقوم بشكل خفي بحصر و مراقبة و جمع و تسجيل كل أنشطة الجهاز المستهدف ثم يرسلها إلى حساب خاص (أنت تعينه) على شكل سجلات تقارير مصنفة حسب النوع ،و لا أحد يرأه غيرك ،و يمكنك الدخول عليه سواء من هاتفك أو من جهاز الحاسب المنزلي أو من أي جهاز مُتصل بالإنترنت ببساطة بمجرد تسجيل الدخول للحساب المحمي .




مميزات تطبيقي mSpy و SpyStealth :

غير مرئي يختفي بمجرد تحميله حيث لا يكتشف المستهدف أنه تحت المراقبة و لا يوجد أي أيقونات أو علامات تدل على تنصيب البرنامج أو عمله .
- ليس من الضروري أن تكون ذو معرفة عن تكنولوجيا المعلومات أو الهواتف فمهما كان مستواك و خبرتك يمكنك تثبيت و إستخدام mSpy أو SpyStealth .
- يوفر كل برنامجي المراقبة أدلة تثبيت خطوة بخطوة أفضل من دعم فني جيد جداً و دعم عملاء على مدار 24 ساعة عبر الدردشة الحية .


خطوات ضرورية لبدء بالتجسس على تطبيق واتس آب ؟

١. قُم بتحميل برنامج التجسس الذي تختاره (سواء mSpy أو SpyStealth) .
٢.  إشتري رخصة البرنامج من خلال الإنترنت (الدفع الآمن) .
٣. سيتم إرسال رسالة تأكيدية على بريدك الإلكتروني .
٤. أنشأ حساب خاص بك (مؤمن و محمي) .
٥. قُم بتنصيب البرنامج على الهاتف المستهدف .
٦. راجع حسابك الخاص لعرض البيانات المجمعة و التي تم تبادلها عن طريق واتس آب .




إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك .


وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .
لتنزيل التطبيق للاندرويد إضغط على الرابط التالي : Donlwad wtspy


تعليقات