القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج شير ات SHAREit لتبادل الملفات بين الأجهزة مجاناً 2020


تنزيل برنامج شير ات SHAREit لتبادل الملفات بين الأجهزة مجاناً 2020 :


تزايد تطور الأجهزة الذكية و خصوصاً هواتف الأندرويد التي تزود المستخدمين بمميزات عديدة غير أحجام الذاكرة الكبيرة التي تستوعب كميات هائلة من الملفات ،و من الطبيعي يحتاج المستخدم إلي نقل بيانات هذه المساحة من جهازه لأجهزة أخرى سواء كان هاتف نظام أندرويد أو ايفون أو حتي جهاز كمبيوتر، و نحن نعلم أن وسائط النقل بين الأجهزة المتعارف عليها إما بإستخدام الكابل التقليدي أو سبيل تقنية البلوتوث ،و قد إستفدنا من هذه التقنيات بشكل جيد ،و لكنها أصبحت بطئية و لا يمكننا الإعتماد عليها في نقل ملفات كبيرة الحجم التي تتعدي الـ جيجا بايت في بعض الأوقات .


تحميل shareit
تنزيل برنامج شير ات SHAREit لتبادل الملفات بين الأجهزة مجاناً 2017


تعتبر تقنية الواي فاي إحدى الخصائص التي تتمع بها الهواتف و الأجهزة الذكية بحيث تسمح لنا بالتوصيل للإنترنت عن طريق نوع من الموجات السريعة و هي بديلاً عن الأسلاك ،و من هنا كانت نقطة البداية حيث إستغل بعض المطورين خاصية الواي فاي ،و قاموا بإنتاج برامج تعتمد علي هذه الخاصية كوسيلة لنقل البيانات بسرعة كبيرة جداً ،و كان ضمن أفضل إنتاجاتهم برنامج  " شير ات SHAREit " ،و الذي كان مخصصاً في بداية الأمر لهواتف شركة "لينوفو" الشهيرة و بعدما حقق نجاحاً كبيراً و إنتشر بشكل أكبر علي جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد و أعطى برنامج " شير ات SHAREit " للموبايل فرصة نقل البيانات مثل التطبيقات و الألعاب و الموسيقي و الصور بسرعة أكبر بكثير مقارنة مع أي تقنية أخرى حيث يعتبر أفضل برنامج لنقل ملفات أندرويد .




تطبيق " شير ات SHAREit " للكمبيوتر و الأندرويد الأفضل في تبادل الملفات :

بلا شك يعتبر برنامج " شير ات SHAREit " من أفضل البرامج التي يمكنك إستخدمها كوسيط لنقل و تبادل الملفات بين الهواتف و الكمبيوتر بحيث يتميز هذا التطبيق بسرعته العالية في نقل الملفات بشتى  أنواعها ،و ذلك لأن تطبيق " شير ات SHAREit " آخر إصدار عربي للموبايل يدعم نقل كل الملفات لجميع الهواتف الذكية كـ الأندرويد و الأيفون بمختلف إصدارات هذه الأنظمة ،و تعتمد سرعة هذا البرنامج على تقنية الواي فاي ،و هي تقنية تسمح بتوصيل الأجهزة ببعضها البعض و بسرعة فائفة جداً يمكنها أن تصل إلى أكثر من ١٠٠ ميجا بايت في الثانية و عند تجربتك لهذه التقنية ستلاحظ أنها تمنحك سرعة أعلي في نقل الملفات من الطريقة القديمة و هي إستخدام البلوتوث .

"شير ات" أو "شيرت" كما يطلق عليه البعض هو عبارة عن برنامج صغير الحجم يمكنه التحكم بخاصية الواي فاي سواء علي الموبايل أو اللاب توب بحيث يستخدمها بشكل أكثر تقدماً ليقوم بإرسال الملفات من خلالها ،و هذه الطريقة تعتبر أكثر أماناً من الطرق الأخرى ،و ذلك لأنها تعتمد علي خاصية تشفير البيانات بطريقة لا تسمح سوى للجهاز المتصل فقط بإستلام ما يرسله الجهاز الأخر ،و يتوفر تطبيق "شير ات" لجميع الهواتف و يمكنك تحميله من "جوجل بلاي" برابط مباشر بصيغة APK إضافة إلي إمكانية تحميله لنظام IOS  مثل الأيفون و الأيباد و هواتف البلاك بيري الشهيرة و هواتف نوكيا بنظام أندرويد كما يدعم تطبيق " شير ات SHAREit " الحاسوب ( الكمبيوتر ) بنظام ويندوز كـ ويندوز ٧ ،و ويندوز ٨ ،و ويندوز ١٠ .

كما يوفر برنامج " شير ات SHAREit " العديد من الخصائص التي سوف نستعرضها بالتفصيل "إن شاء الله" في السطور القادمة .


فكرة عمل تطبيق " شير ات SHAREit " :

تكمن فكرة عمل تطبيق " شير ات SHAREit " في عمل بناء شبكة WiFi بين جهازين و يشترط أن يكونا الجهازين يدعمان تلك الخاصية إما بين جوال و كمبيوتر أو بين لاب توب و آخر أو هاتف و هاتف آخر ،و لا تقتصر عملية مشاركة الملفات على جهازين فقط فمن الممكن أن تتم المشاركة بين خمسة أجهزة تختلف عن بعضها البعض بشرط أن يدعموا خاصية WiFi ،و أن يكون التطبيق مثبتاً على كل الأجهزة و تتم عملية المشاركة بطريقة مباشرة بين المرسل و المستقبل ،و تتميز هذه الطريقة بسرعة فائقة ،و هذا ما يميز تطبيق " شير ات SHAREit " عن غيره .



أهم  مميزات برنامج " شير ات SHAREit " للكمبيوتر و الموبايل SHAREit :

١. مجاني التحميل :
إن أهم ما يتميز به برنامج " شير ات SHAREit " أنه متوفر للتحميل مجاناً لجميع الأجهزة و خالٍ من الإعلانات أو أي مصاريف أخرى خفية فكل ما عليك عمله هو الذهاب للموقع الرسمي للشيرت ،و تقوم بتحميله ،و يمكنك أن تحصل من خلاله علي الدعم الكامل من قبل مطورين البرنامج .
٢. يدعم اللغة العربية :
يدعم برنامج " شير ات SHAREit " العديد من اللغات العالمية مثل الإنجليزية و الفرنسية و الأسبانية و الألمانية بالإضافة إلي اللغة العربية كأي برنامج عالمي . تغيير إعدادت البرنامج بما يناسبك .
٣. سهولة الإستخدام :
يتميز تطبيق " شير ات SHAREit " بسهولة الإستخدام لأنه يشمل نسخ الكمبيوتر و الهاتف كما يرجع الفضل لذلك الواجهة الجديدة التي صمم بها التطبيق ،و ذلك ليوفر تجربة مميزة للمستخدمن تتسم بالسهولة و البساطة و بدون أي تعقيد .
٤. سرعة نقل (إرسال و إستقبال) الملفات :
يوفر برنامج " شير ات SHAREit " سرعة نقل عالية جداً ،و ذلك لأنه يعتمد علي تقنية الواي فاي بحيث تعتبر أحد أسرع تقنيات الإتصال للإنترنت من اللاب توب أو الكمبيوتر ،ويمكنك الإعتماد عليها في إرسال و إستقبال الملفات مهما بلغ حجمها دون أي مشكلة و بسرعة عالية جداً ،و يدعم تطبيق " شير ات SHAREit " إرسال و إستقبال مختلف أنواع الملفات حيث أنه سواء أكان الملف عبارة عن فيديو أو صورة أو كتاب إلكتروني أو أي شيء فإنه يمكنك من إرساله إلى أي جهاز آخر خلال ثواني قليلة .
٥. دعم العديد من الأنظمة :
إن برنامج " شير ات SHAREit " يدعم عدة أنظمة تشغيل و متنوعة ،و وفر متطوريه و مصمميه لكل نظام تشغيل الإصدار الخاص به فأصبح متوفر لكل أنظمة التشغيل المتعددة غير ذلك أصبح يوجد لكل إصدار نسخة متاحه يمكن تحميلها .
٦.  الإرسال عبر شبكة واى فاى :
ومن الأمور العجيبة في برنامج " شير ات SHAREit " و التي جعلت منه برنامج أكثر من رائع أنه لا يحتاج لإستخدام أى وصلات سلكية أو كابلات لكي يتم الإرسال و الإستقبال بين الأجهزة حيث تتمكن من نقل الملفات بمختلف الأنواع من صور أو فيديو و غيرهم من الملفات عن طريق شبكة الـ WiFi واي فاي بين الأجهزة بمختلف أنواعها .

كانت هذه مراجعة سريعة لأحد أفضل برامج نقل و تبادل الملفات للأندرويد و الكمبيوتر .. في حال واجهت أي مشاكل مع البرنامج الرجاء ترك تعليق بالأسفل و سوف نرد عليك في أقرب وقت ممكن .



معلومات عن ملف تحميل برنامج " شير ات SHAREit " أخر إصدار :

- إسم البرنامج : SHAREit .
- الشركة المطورة : ushareit .
- حجم البرنامج : حسب نوع الجهاز .
- الأنظمة المتوافقة : ويندوز - أندرويد .
- الترخيص : مجاني بشكل كامل .
- تاريخ التحديث : 31 يوليو 2017 م .



إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك .



وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .
للتنزيل إضغط هنا

للتنزيل إضغط هنا

تعليقات