القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ديسك ديجر diskdigger pro الشهير بإستعادة الصور المحذوفة من السامسونج 2020 م


تحميل برنامج Disk Digger الشهير بإستعادة الصور المحذوفة من السامسونج 2020 م


لا شك أن كثيراً من المستخدمين يفقدون العديد من البيانات الخاصة بهم بالخطأ مثل ملفات الصور و الفيديو و الرسائل النصية و جهات الإتصال أو أرقام الأهل و الأصدقاء بالإضافة أيضاً إلي محادثات واتس أب و غيرها لأسباب مختلفة منها توقف أجهزتهم فجأة بدون إنذار مما لا يتيح للمستخدم فرصة الحصول على نسخة من ملفاته خاصة إن كان لا يضع ملفاته علي أي من خدمات الذاكرة السحابية مثل جوجل درايف أو قد يكون تلف في أحد الأجزاء و بعد عملية الصيانة لن تتمكن من الحصول علي ملفاتك إلا بصعوبة كبيرة هذا بالإضافة إلي أن بعض الناس يقومون بحذف كامل ملفاتهم بدون قصد أو يقوم أحد المتطفلين بحذفها دون علم صاحب الشأن إذا كنت تشتكي من هذه المشكلة فلا داعي للقلق فالحل بسيط للغاية فعليك ببرنامج Disk.Digger ،و يعتبر من أفضل برامج إستعادة الصور و الملفات المحذوفة على جوالك الأندرويد .



diskdigger apk
تحميل برنامج ديسك ديجر diskdigger pro الشهير بإستعادة الصور المحذوفة من السامسونج ٢٠١٧ م


نبذة سريعة من المعلومات عن برنامج diskdigger pro لإستعادة الملفات للأندرويد :

هناك العديد من البرامج التي تقوم مهمتها في إستعادة الملفات التي قمت أنت بحذفها بأي طريقة كانت و هذه البرامج متوفرة وكثيرة جداً .. لكن معظمها عديم الفائدة و لا تؤدي مهمتها بكفاءة عالية ،و ذلك قد يزعج المستخدمين الذين يأملون إستعادة ملفاتهم المحذوفة و التي غالباً ما تكون ملفات مهمة جداً لذلك قمنا بالبحث عن أفضل برنامج أو تطبيق لإسترجاع البيانات المحذوفة بشكل فعال حتي بعد عملية الفورمات التي يعلم الجميع أنها تقضي علي كل ملفات المستخدم هذا البرنامج هو ديسك ديجر 2017 م ،و هو أحد أشهر البرامج و أكثرها فاعلية في إستعادة الملفات بمختلف الصيغ و الإمتدادات و بسهولة .

 الأن يمكنك بسهولة إستعادة كل ما قد قمت بحذفه في أي وقت ،و ذلك يشمل الصور بكافة أنواعها و أجحامها و إمتداداتها بالإضافة إلي مقاطع الفيديو أيضاً و الأسماء و المستندات و ملفات التطبيقات المخزنة و أي نوع أخر من الملفات كنت تحتفظ بها علي هاتفك .



يتوفر من برنامج إستعادة الملفات للأندرويد نسختين أساسيتين :

- النسخة الأولي ( DiskDigger photo recovery PRO ) : 
نسخة مدفوعة يمكنك إستخدامها بعد الشراء من "جوجل بلاي" ،و هي نسخة قوية تتمتع بخواص و كفاءة عالية في إسترجاع الملفات بكافة الصيغ و تعمل بدون روت أو كسر الحماية جليبريك ،و يمكنك من خلالها إستعادة ما يصل إلي 98% من الملفات التي فقدت بأي طريقة حتي لو كانت بتهيئة الهاتف بالكامل .
- النسخة الثانية ( DiskDigger Free ) :
نسخة مجانية متاحة للأندرويد و الأيفون ،و التي يمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال الضغط علي زر التحميل فقط ،و تحتوي علي معظم مميزات النسخة المدفوعة و يمكنك الحصول عليها بصيغة APK أو بالتحميل المباشر .



أهم مميزات تطبيق DiskDigger لإسترجاع الصور و الفيديوهات المحذوفة :

1. مصداقية تطبيق DiskDigger و فاعليته في إسترجاع المفات المحذوفة علي عكس البرامج الأخرى المليئة بالإعلانات .
2. تتوفر من برنامج DiskDigger نسخة مجانية و أخرى مدفوعة لتناسب إحتياجات الجميع .
3. سهولة إستخدامه بحيث يمكنه إسترجاع المحذوفات دون أي تدخل منك .
4. متوافق مع عدة أنظمة من بينها الأندرويد و الأيفون ،و من المتوقع أن يتم تطوير البرنامج قريباً ليتوافق مع الكمبيوتر .
5. يمكنه إسترجاع الملفات المحذوفة دون توصيل الهاتف بالكمبيوتر .



معلومات عن ملف تحميل برنامج DiskDigger لعام 2017 م :

إسم البرنامج : DiskDigger .
- الشركة المطورة : DiskDigger .
- حجم البرنامج :1.1 ميجا بايت .
- الأنظمة المتوافقة : أندرويد .
- الترخيص : مجاني بشكل كامل .



إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك .


وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .
للتنزيل إضغط هنا

تعليقات