القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ارسال التطبيقات بلوتوث مشاركة و نقل التطبيقات في الاندرويد عن طريق البلوتوث بدون روت


تحميل برنامج ارسال التطبيقات بلوتوث مشاركة و نقل التطبيقات في الاندرويد عن طريق البلوتوث بدون روت :


يعتبر برنامج إرسال التطبيقات بالـ بلوتوث بسيط و خفيف بحيث يمكنك أن تبادل التطبيقات فقط ( مثل : البرامج و الألعاب ) مع أصدقائك ،و لكن لا يمكنك من خلاله تبادل ملفات ( الموسيقى و الفيديو ) ،و بإمكانك تخطي هذا العيب بإستخدام البلوتوث الأصلي الموجود على الجهاز ،و من المهم ذكره أن برنامج إرسال التطبيقات بالـ بلوتوث يرسلها بسرعة مضاعفة بالنسبة للبلوتوث الأصلي للجهاز .

يتميز برنامج ارسال التطبيقات بلوتوث بعرض بعض التفاصيل عن التطبيقات المراد إرسالها ،و من الجدير بالذكر ان برنامج أنه يقدم لك خيارات عند الإرسال فتستطيع أن ترسله عبر برامج أخرى مثل الواي فاي و الشيرت و غيرها من وسائل النقل .. طريقة عمل برنامج ارسال التطبيقات بلوتوث من ابسط ما يكون فكل ما عليك القيام بتحميله من الإنترنت ،و بعدها تقوم بتثبيته على هاتفك الخاص ،و بعدها تقوم بتشغيله لتظهر لك واجهة البرنامج المكونة من قائمة من التطبيقات الموجودة على هاتفك ،و يوجد اسفل كل تطبيق ٣ خيارات و جانبه خياران .



برنامج بلوتوث
تحميل برنامج ارسال التطبيقات بلوتوث مشاركة و نقل التطبيقات في الاندرويد عن طريق البلوتوث بدون روت


و تشمل الخيارات الثلاثة التالي :

- الخيار الأول "إرسال" :
و يستخدم لإرسال التطبيقات المرغوب إرسالها عبر برنامج البلوتوث .
- الخيار الثاني "المشاركة" :
يمكنك من إختيار وسائل نقل أخرى ، مثل : الشيرت و الواي فاي دايركت و غيرها .
- الخيار الثالث "حذف" :
و ذلك لحذف التطبيق من هاتفك بشكل نهائي .

اما بالنسبة للخياران اللذان يكونا بجانب التطبيق :

- الخيار الأول "فتح" :
فهو مسؤول عن فتح التطبيق و الدخول إلى محتواه .
- الخيار الثاني "تفاصيل" :
يبين لك بعض المعلومات الهامه التفاصيل عن التطبيق المرغوب في إرساله .




يتبين لنا أن الهدف الأساسي لبرنامج ارسال التطبيقات بلوتوث هو إمكانية إرسال التطبيقات من برامج و ألعاب الموجودة على هاتفك أو هاتف أي شخص آخر بالبلوتوث .. فهذا أمر ضروري و مهم لكل هاتف و خاصة أن بعض البرامج أو الألعاب يتم تحميلها من مواقع مختلفة و لا توجد على متجر جوجل .. فهذه أداة تسهل عملية ارسال و مشاركة التطبيقات و البرامج و الألعاب .



يستغل برنامج ارسال التطبيقات بلوتوث وسائل الإرسال للملفات الموجودة بكافة أجهزة الهواتف الحديثة ، مثل واي فاي و بلوتوث و غيرها ،و التي تمكنك أيضاً من الإتصال بالعالم الخارجي للمحمول من خلال الإنترنت .

و يعتبر برنامج ارسال التطبيقات بلوتوث طريقة جديدة لإستخدام البلوتوث ، ليس إرسال الملفات فقط بل إرسال البرامج كاملة من جوالك لآخر ،و لكن لا تتم هذه العملية إلا عبر تطبيق مساعد يقوم بتجميع الملفات المكونة للبرنامج و إرسالها حزمة واحدة للجوال الآخر حتي يعمل بطريقة سليمة على الهاتف المستقبل له .



هذا التطبيق هو من أهم البرامج التي تساعدك في نقل أي تطبيق لأصدقائك من هاتفك ،و كذلك نقل ما ترعب من البرامج إلى هاتفك منهم إذا كانوا يملكون هذا التطبيق ( برنامج إرسال التطبيقات بلوتوث ) .


برنامج ارسال التطبيقات



أهم مزايا عمل برنامج إرسال التطبيقات بلوتوث :

- تجميع الملفات أي برنامج و دمجها في حزمة بصيغة apk .
- إرسال تطبيقات هاتفي لأي هاتف آخر به بلوتوث مرئي أو من خلال البريد الإلكتروني "الإيميل" أو أي وسيلة نقل ملفات يدعمها جهازك .
- إدارة التطبيقات على هاتفك و ترتيبها و عرضها بالتفاصيل الكاملة مثل الأذونات التي يمتكلها البرنامج ،و يمكنك الوصول إليها من موارد النظام .
- يمكنك إلغاء تثبيت أي برنامج غير مرغوب به من جهازك بسهولة فائفة و ذلك بمجرد الضغط على زر حذف .
- سريع في عرض كافة البرامج التي يحتويه هاتفك .
- يمكن نشر و مشاركة أي برنامج تريده بسهولة فائقة عبر البلوتوث أو الرسائل القصيرة أو البريد الالكتروني أو الفيس بوك أو أي شبكة إجتماعية أخرى .
- واجهة البرنامج باللغة العربية .
- سهل الإستخدام و لا يحتاج أي خبرة مسبقة .
- تحمليه و تثبيته على أجهزة Android مجاني .
- تستطيع تشغيل أي برنامج بمجرد الضغط على زر فتح .




كيفية إستخدام برنامج إرسال التطبيقات بلوتوث :


- بعد أن قمت بعملية تثبيت التطبيق التقليدية كـ سائر تطبيقات الموجودة علي "متجر جوجل بلاي" إفتح التطبيق و إنتظر لثواني قليلة سيظهر لك الشكل التالي :



برنامج ارسال التطبيقات عبر البلوتوث




- إن إنتظار التحميل في الشكل السابق تعتبر عملية لجمع معلومات كافة البرامج التي توجد على هاتفك و مثبتة على ذاكرته ،و بمجرد الإنتهاء من التحميل ستظهر لك قائمة بها كافة التطبيقات بشكل مرتب فوق بعضها كما هو موضح بالصورة التالية ،و يمكنك التنقل بين البرنامج للآخر بمجرد التحريك بأصبعك للأعلى و الأسفل على لمس الشاشة :



ارسال التطبيقات




عليك إختيار و تحديد البرنامج الذي ترغب في إرساله إلى شخص آخر عبر البلوتوث .. أو الضغط على أي زر تريده من الخيارات التالية :



شير ات


- الخيارات الموجودة بالأسفل :


رقم (١) إرسال :
إضغط على (إرسال) إذا أردت إرسالها عبر البلوتوث ،و ستظهر لك الشكل التالي و كل ما عليك إختيار شكل البلوتوث سواء كان في أعلى أو أسفل الخيارات ،و بعدها تقوم بإختيار الشخص المتاح في قائمة البلوتوث و يرسل له بمجرد ضغط المستقبل علي قبول الملف .



برنامج ارسال التطبيقات بلوتوث




رقم (٢) مشاركة :
إضغط على (مشاركة) إن كنت ترغب بنشر البرنامج علي مواقع التواصل الإجتماعي أو إبلاغ الأصدقاء عنه .

رقم (٣) حذف :
إضغط على (حذف) إن كنت ترغب في التخلص من التطبيق و حذفه عن ذاكرة هاتفك لذلك يجب أن تتأكد من كونك تريد التخلص منه قبل عملية الحذف .

رقم (٣) الخياران الموجودان بالأعلى :

- (أ) فتح :
بالضغط علي (فتح) يقوم بتشغيل البرنامج .

- (ب) تفاصيل :
بالضغط علي (تفاصيل) يقوم بعرض تفاصيل البرنامج مثل حجمه و المصمم له و الكثير من خصائصه .

ستكتشف المزيد من الخصائص التي ستجدها بعد إمتلاكك البرنامج و تثبيه ،و الآن أضع بين أيديكم فرصة تحميل تطبيق إرسال التطبيقات بلوتوث عبر الإنتقال إلى "متجر جوجل بلاي" من خلال النقر على رابط الموجود بالأسفل .




معلومات التحميل Download Mirror :

- الناشر : Clogica
- حجم الملف : 2.0MB
- أنظمة التشغيل التي تدعم البرنامج :
١. الأندرويد .
٢. الأيباد .
٣. ماك .



الشركة المنتجة للبرنامج :

قامت شركة Clogica الخبيرة بإنتاج البرامج بتصميم برنامج ارسال التطبيقات بلوتوث الذي اقبل عليه الكثير من المستخدمين مما ساهم على رفع مكانة الشركة بين الشركات المنافسة و زيادة ربح الشركة .



التقييم و الإعجاب :

حصل تطبيق برنامج إرسال التطبيقات بلوتوث على تقييم ممتاز حيث وصل إلى 4.3 من 5 نجم ،و هذا دليل على كفاءة البرنامج كما انه وصل عدد الأشخاص الذين قاموا بتحميل البرنامج من الإنترنت لملايين الأشخاص ،و هذا دليل آخر علي أن البرنامج يستحق التحميل و التجربة .




إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك .



وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .
للتنزيل إضغط هنا

للتنزيل إضغط هنا

تعليقات