القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك أفضل 3 مواقع في العالم العربي تقدم دروس في الأمن المعلوماتي بمعايير احترافية


أفضل 3 مواقع في العالم العربي تقدم دروس في الأمن المعلوماتي بمعايير احترافية



توجد الآلاف من المواقع علي شبكة الانترنت التي تقدم عدد كبير من الدروس والدورات المجانية في مجالات الأمن ألمعلوماتي "information security"، لكن هذه المواقع غالباً ما تقدم محتوياتها باللغة الإنجليزية وهذا يعتبر عائق بالنسبة للكثير من الاخوة العرب ، لهذا أردت أن أشاركك أفضل المواقع والمنصات العربية التي تقدم لك نفس هذه الدورات بمعايير احترافية وكل هذا مجاناً بدون دفع اي فلس .


تعليم الهكر للمبتدئين
إليك أفضل 3 مواقع في العالم العربي تقدم دروس في الأمن المعلوماتي بمعايير احترافية



1. Cyber Arabs :

يقدم لك هذا الموقع دروس شاملة في مجالات الأمن ألمعلوماتي بمختلف أنواعها و مجموعة من التدوينات الصغيرة التي تمكنك من فهم و استيعاب هذا المجال مع تطبيقها و إعادة البحث فيها ففاتك الكثير إن كنت من المهووسين بالأمن ألمعلوماتي و لم يسبق لك أن زرته .


تعلم التهكير
Cyber Arabs



2. Secomunity :

مجتمع الأمن المعلوماتي يقدم لك هذا الموقع العديد من الدروس في مجال اختراق الشبكات واكتشاف الثغرات الأمنية, كما يمكنك زيارة القناة الخاصة بالموقع علي اليوتوب والتي تقديم العديد من الشروحات في الأمن ألمعلوماتي ومجالاته بشكل مفصل .


تعلم التهكير
Secomunity



أيضاً هو من أفضل المواقع العربية التي تقدم لك مجموعة من الشروحات في مجال الامن المعلوماتي, كالأدوات و الطرق التي يتم استعمالها في الهكرز سواء عبر تدوينات أو فيديوهات على منصة اليوتيوب .



تعليم الهكر والاختراق
Security4Arabs


تعليقات